إرادة دولة .. مجدي البدوي : الحكومة قادرة على ترجمة توصيات الحوار الوطني إلى إجراءات وبرامج عمل

كتبت _ نجوي ابراهيم :

اشاد مجدي البدوي المقرر المساعد للجنة النقابات والمجتمع الأهلي بالحوار الوطني بمتابعة الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي الخطة التنفيذية لتوصيات المرحلة الاولى من الحوار الوطني، مؤكدا أن اعلان الحكومة هذه الخطوات يؤكد تفاعل مؤسسات الدولة بجدية مع هذه المنصة .

قال البدوي انه منذ اللحظة الاولى لانطلاق جلسات الحوار الوطني وهناك إرادة سياسية حقيقية لانجاح هذا الحوار الذي انطلق في وقت تواجه الدولة تحديات جمة تتطلب مشاركة جميع أبناء الوطن في وضع رؤية وحلول لمواجهة هذه التحديات.

لفت البدوي إلى أن جميع المشاركين كانو على قدر المسؤولية على مدار جلسات الحوار في المرحلة الأولى ، مؤكدا بان الحوار نجح في صياغة مخرجات واقعية لمعظم التحديات التي تواجه الدولة المصرية.

أعرب البدوي عن ثقته في قدرة الحكومة لترجمة هذه التوصيات إلى اجراءات وبرامج عمل من جانب مؤسسات الدولة المعنية.

وأضاف البدوى بأن فكرة الرئيس عبد الفتاح السيسى حول استثمار المساحات المشتركة بين المصريين لطرح رؤى وأفكار جديدة لتصبح منهج لإدارة الجمهورية قد نجحت ومهدت الطرق لبناء جدار من الثقة بين جميع أطراف المجتمع .

ووجه الشكر للرئيس السيسي الذي حرص على استمرار الحوار الوطني خلال الفترة المقبلة لاستكمال مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعماله.

شاهد أيضاً

استمرار اختبارات المواهب بنادي السكة الحديد الرياضي

متابعة – محروس سليم : يواصل قطاع الناشئين لكرة القدم ، بنادي السكة الحديد الرياضي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }