التعليم وجها لوجه ..اليونسيف تدعو حكومات العالم لإعادة فتح المدارس

أشار تقرير اعدته هيئة الامم المتحدة للطفولة “اليونيسيف” إلى خطورة تأجيل الدراسة وما سيعقب ذلك من آثار سلبية علي الاطفال ، دعت اليونيسيف الحكومات إلى إعادة فتح المدارس للتعلم وجها لوجه في أقرب وقت ممكن، ومعالجة فجوات التعلم التي خلقتها جائحة كورونا حتي الآن.

وحذرت اليونيسيف من العواقب المصاحبة لإغلاق المدارس، مثل فقدان التعلم، والاضطرابات النفسية، والتخلف عن اللقاحات، واشتداد مخاطر التسرب من التعليم، وعمالة الأطفال، وزواج الأطفال.

وأشار تقرير اليونيسيف الي أن الأطفال الذين يتخلفون عن التعلم في السنوات الأولى يبقون في الأغلب متخلفين عن الركب في كل دراستهم اللاحقة، وتتسع الفجوة على مر السنين.

السونيسيف

شاهد أيضاً

إنطلاق مباراة السكة الحديد ولافيينا في الجولة السادسة لدوري المحترفين

متابعة – محروس سليم : إنطلقت منذ قليل مباراة السكة الحديد ولافيينا ، والمقامة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }