من مباراة الزمالك والإسماعيلي
من مباراة الزمالك والإسماعيلي

الزمالك يستمر في الصدارة بالفوز علي الإسماعيلي بهدفين نظيفين

متابعة ـ محروس سليم :

في مباراة أولاد العم استطاع فريق نادي الزمالك أن ينهيها بالفوز المستحق بهدفين نظيفين على فريق الاسماعيلي لؤكد الزمالك استمراره في صدارة الدوري الممتاز ضمن مباريات الجولة الـ 30 حتى لو فاز منافسه التقليدي الأهلي على إنبي المقامة حاليا والمتقدم فيها الأهلي بهدف مبكر في الدقيقة 3 من الشوط الأول .

حرز هدفي الزمالك امام عاشور في الدقيقة 58 وسيف الدين الجزيري في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

بهذة النتيجة يرتفع رصيد الزمالك عند النقطة 70 في صدارة جدول الدورى بينما يتجمد رصيد الاسماعيلي عند النقطة الـ 34 في المركز الـ 13 بالدورى.

تبادل الفريقين السيطرة والهجمات في اول 10 دقائق من المباراة، الا ان الزمالك عاد وسيطر علي مجريات اللعب وكان الأخطر في اكثر من هجمة، الا ان رعونة مهاجمي الزمالك وتألق دفاع الإسماعيلي حالا دون احراز اهداف.

وتلقي محمد عبد الشافي انذار بسبب تدخل مع شكري نجيب ويحصل بعده أسامة نبيه المدرب العام علي انذار للاعتراض، قبل خروج حسين السيد الظهير الأيسر للإسماعيلي من المباراة مصابا اثر تدخل عنيف بينه وبين حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للزمالك.

حاول لاعبو الإسماعيلي مبادلة الزمالك الهجمات واحراز هدف مع نهاية الشوط الأول لاراحة الاعصاب قبل الاستراحة، الا ان محاولاتهم لم تنجح لينتهي الشوط بتعادل الفريقين سلبيا.

بدأ الشوط الثاني بهجوم مكثف من الزمالك املا في احراز هدف لخطف النقاط الثلاثة، في المقابل فان لاعبو الإسماعيلي بدأوا الشوط الثاني بحذر دفاعي.

الدقيقة 58 تشهد تسديدة من امام عاشور لاعب الزمالك تصطدم بمروان صحراوي مدافع الإسماعيلي وتتهادي في مرمي محمد فوزي معلنا تقدم الزمالك بالهدف الأول، وبعد الهدف بـ 3 دقائق يقوم حمزة المثلوثي برفع كرة عرضية من الجبهة اليمني علي رأس مواطنه سيف الجزيري الذي يضعها بقوة في مرمي محمد فوزي معلنا تقدم الزمالك بالهدف الثاني في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

عقب الهدفين هدأ لاعبو الزمالك ولجأ كارتيرون المدير الفني الي تهدئة الملعب ، في المقابل اجري إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي 3 تبديلات هجومية املا في اللحاق بالمباراة الا ان الأداء الهجومي لفريق الإسماعيلي لم يكن بقدر المطلوب لتحقيق التعادل، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك 2 / 0 .

شاهد أيضاً

دنديط تخطف الأنظار بالنسخة الرابعة لدوري مراكز شباب

متابعة – محروس سليم : تتجه أنظار جماهير كرة القدم هذه الأيام من محافظتي الشرقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }