السكة الحديد يتألق في ملعب السويس الجديد ويفوز على بروكسي بهدفين نظيفين

متابعة – محروس سليم :

بحضور مجلس إدارة نادي السكة الحديد الرياضي ، برئاسة الدكتور محمد حسين عبد العزيز .

تمكن الفريق الأول لنادي السكة الحديد، بقيادة أمير عزمي مجاهد . من تحقيق فوزا غاليا اليوم ، على فريق بروكسي بهدفين نظيفين، في المباراة الثانية من الجولة الثانية من دوري المحترفين ( دورة الترقي للممتاز ) في المباراة التي أقيمت على ملعب السويس الجديد .

بدات أحداث المباراة قوية منذ انطلاق صافرة الشوط الأول ، وتسيد فريق السكة الملعب عن طريق الهجمات المتتالية على مرمى فريق بروكسي ، لكنها لم تؤتي ثمارها أو إحراز أية أهداف ، حتى وصلنا للدقيقة 28 من الشوط الأول وتمكن محمد سمارة الوافد الجديد لفريق السكة في الميركاتو الشتوي من إحراز هدف التقدم للسكة ، لينتهي الشوط الأول بهذة النتيجة .

انطلقت أحداث الشوط الثاني ، مع استمرار السيطرة الميدانية لفريق السكة .

وفي الدقيقة 55 من عمر المباراة ، يجري أمير عزمي مجاهد تغيرا بخروج محمد الكارتة ونزول محمد بيسو .

وفي الدقيقة 60 يقوم أمير مجاهد بإجراء تغييرين دفعة واحدة،  بخروج محمود عبد العاطي والدفع بـ محمد عصام ، وخروج محمد سمارة صاحب الهدف الوحيد ، ونزول حسين البدري .

وفي الدقيقة 70 يقوم أيضا أمير عزمي المدير الفني للسكة بإجراء آخر تبدلين بخروج جون إيفري ودخول عبد الله جمعه ، وخروج محمد أشرف ونزول محمد جمال ، ليستنفذ فريق السكة تغييراته .

في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلي للمباراة، يحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لفريق بروكسي ، ويهدرها لاعب الفريق .

ويحتسب حكم المباراة 6 دقائق وقت بدل ضائع ، ويشعر بروكسي بأن البساط يسحب من تحت قدميه ، وتبدأ صحوة هجومية لفريق بروكسي ، في عدة هجمات علي مرمى السكة ، لم يتمكن لاعبو بروكسي من استغلالها ، في التكتل الدفاعي لفريق السكة .

في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع يتمكن لاعبو السكة من استغلال إحدى الهجات ، التي تمكن جرجس مجدي من استغلالها وإضافة الهدف الثاني لفريق السكة الحديد لنتهي المباراة بفوز السكة على بروكسي بهدفين نظيفين .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد السكة الحديد إلى 35 نقطة محتلا المركز السادس في ترتيب فرق دورة الترقي .

شاهد أيضاً

أشبال السكة الحديد 2007 ثاني بطولة الجمهورية

كتب – محروس سليم : بعد موسم حافل بالانتصارات ، قدم خلاله فريق نادي السكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }