تدمير للحياة .. اتحاد عمال فلسطين يناشد مؤسسات حقوق الإنسان لوقف الإبادة الجماعية في الضفة الغربية

كتبت _ نجوي ابراهيم :

استنكر الاتحاد العام لعمال فلسطين ، الحرب والتطهير العرقي والإبادة الجماعية التي تقوم بها حكومة العدو الصهيوني بدعم أمريكي.

وأكد الاتحاد العام في بيان له اليوم الجمعة ، أن أبناء فلسطين تتم إبادتهم بالسلاح والقنابل والطائرات الأمريكية والفيتو الأمريكي ، وسط صمت عالمي على جرائم الاحتلال.

وطالب الاتحاد العام في بيانه م.ت.ف ، والحكومة الفلسطينية وأجهزتها الأمنية بتحمل مسؤولياتها في حماية أبناء الشعب الفلسطيني .

وناشد الاتحاد العام لعمال فلسطين كافة مؤسسات حقوق الإنسان في العالم، بالتحرك الفوري لوقف سياسية الإبادة الجماعية والتطهير العرقي التي يقوم بها الإحتلال وقطعان المستوطنين في الضفة الغربية ، والتي أصبحت لا تحتمل .

وتابع : أصبحت الإعتداءات يومية على القرى والمدن الفلسطينية، وأصبح الوضع على فوهة بركان، وسينفجر في وجه الإحتلال وعصابته المجرمة من المستوطنين والنازيين الجدد.

حيث بدأت بحرب موازية على أهلنا في الضفة الغربية والاعتداءات على القرى والمدن الفلسطينية في الضفة العربية.

واستنكر الاتحاد العام لعمال فلسطين أشد الاستنكار ، لهذة الاعتداءات من قطعان المستوطنين المستعمرين الفاشيين على قرية المغير والقرى المجاورة وممارسة القتل وحرق البيوت والسيارات وتدمير الحياة في هذه القرى الآمنة لأهلنا المدافعين عن أرضهم وأهلهم .

قائلا : أن هذه الهجمة الشرسة هي تجسيد لسياسة حكومة نتنياهو وبن غفير العنصرية الفاشية الصهيونية ، والتي تستهدف أهلنا في الضفة الغربية وترويعهم بعدم الأمان والاستقرار فوق أرضهم ، بعد تسليح قطعان المستوطنين والنازيين الجدد وذلك بقرار من رئيس الحكومة نتنياهو والوزير بن غفير وحكومته الفاشية .

أضاف: أن هذه الجرائم بعد حرب الإبادة على أهلنا في قطاع غزة وقتل أكثر من 33 ألف شهيد، وأكثر من ٧١ ألف جريح ، وتدمير كل ماله علاقة بالحياة، وبعد فشلها في تدمير المقاومة الفلسطينية في غزة .

شاهد أيضاً

بحضور محمد جبران .. اتحاد محلي الجيزة يكرم 180 شخصية متميزة باحتفالية كبري بمناسبة عيد العمال

كتبت _ نجوي ابراهيم  فرحة كبيرة شهدتها محافظة الجيزة أمس الخميس خلال الاحتفالية التي نظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }