د . مصطفى مدبولي . رئيس مجلس الوزراء
د . مصطفى مدبولي . رئيس مجلس الوزراء

رئيس الوزراء يهنئ الأسر المصرية بنجاح ابنائها

كتبت- نجوى ابراهيم

قدم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء التهاني القلبية لجميع الطلاب الناجحين في شهادة إتمام مرحلة الثانوية العامة، كما وجه التهنئة لجميع الأسر المصرية على ما حققه أبناؤهم من نتائج، ووجه الشكر للقائمين على إجراء الامتحانات هذا العام في ظل ظروف صعبة، وهو ما يُعد ملحمة حقيقية.

وأكد رئيس الوزراء أن الدولة تحرص على أن يكون التطوير بهدف تحسين العملية التعليمية، وليس ضد مصلحة أبنائنا الطلاب، كما أكد ذلك الرئيس السيسي مؤخرا، لافتا إلى أنه تم استحداث نظام تقييم جديد لقياس مستويات فهم نواتج التعلم، من خلال قياس مستويات الفهم والتطبيق والتحليل، بدلاً من استرجاع المعلومات، وتم تدريب أبنائنا الطلاب على النظام الجديد في عدة امتحانات تجريبية، متمنيا التوفيق لجميع الطلاب ومستقبل باهر بإذن الله.

شاهد أيضاً

فريق طبي بجامعة الأزهر ينجح في إجراء عملية جراحية نادرة بمستشفى بئر العبد بشمال سيناء

كتبت: فوقيه ياسين نجح الدكتور هاني يوسف العسكري استاذ الجراحة م بكلية طب بنين الازهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }