سعفان في لقائه شيخ الازهر: توفير مشغل للفتيات خريجي برامج التدريب المهني بالأقصر

كتبت-فوقيه ياسين 

كشف وزير القوى العاملة، محمد سعفان،خلال لقائه الإمام الاكبر الدكتور احمد الطيب شيخ الأزهر،بساحة الطيب بالأقصر، عن عمل مشغل للفتيات خريجي برامج التدريب المهني بالمنطقة، بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية، ومحافظة الأقصر لتوفير مكان قريب من المتدربات، أو بإعداد وحدة متنقلة تكون عبارة عن مشغل متنقل يسمح للفتيات خريجي التدريب من استخدام المهارات والخبرات التي اكتسبوها من التدريب في مشروع مشترك يزيد من إنتاجيتهم ويحسن من مستوى معيشتهم.

من جانبه رحب فضيلة الإمام الأكبر،الدكتور أحمد الطيب بالوزير، مشيدا بدور وزارة القوى العاملة في توفير فرص العمل وتدريب للشباب من أبناء المحافظة من الجنسين، وكذلك دورها في حل مشكلات العمال في أماكن عملهم في جميع المجالات.

شاهد أيضاً

بسداسية لهدف .. السكة الحديد يفوز على بايونيرز في آخر المباريات الودية

متابعة – محروس سليم : في أخر محطاته الودية استعدادا لانطلاق مباريات دوري المخترفين، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }