فايز المطيري : كورونا اضعفت الاقتصاد الفلسطيني .. ولم تثنيهم عن مواجهة المحتل

كتبت – نجوي ابراهيم

اكد فايز علي المطيري المدير العام لمنظمة العمل العربية ، حرص المنظمة على الدفاع عن القضية الفلسطينة في كافة المحافل ، مستشهدا بالحرص على تنظيم يوم التضامن مع عمال وشعب فلسطين على هامش مؤتمر العمل الدولي المنعقد كل عام ،والدعم المستمر لصندوق دعم التشغيل ،والذي تأتي أهميته بسبب فيروس كورونا ايضا ،والوقوف باستمرار مع الحق الفلسطيني ضد كافة الممارسات التي يقوم بها الاحتلال .

وقال المطيري ان جائحة فيروس كورونا ، فاقمت من التدهور الاقتصادى لعمال وشعب فلسطين والأراضي العربية المحتلة، مؤكداً أن التدهور الاقتصادى الفلسطينى ، أدى إلى تعطل الكثير من عمال اليومية، وتوقف العديد من القطاعات عن العمل، في ظل شح المساعدات والمعونات الإنسانية.

اضاف ان هذا كله لم يثنى عمال وشعب فلسطين عن مواصلة الاستبسال في مواجهة اعتداءات سلطات الاحتلال المستمرة، ومقاومة ممارساتها التعسفية وسياساتها الاستيطانية ومحاولاتها منعهم من استغلال مواردهم الطبيعية، لتأمين قوت يومهم وتوفير العيش الكريم لأبنائهم.

جاء ذلك خلال ندوة افتراضية نظمتها الأمانة العامة للإتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، عبر منصة “زووم”،بمناسبة يوم التضامن مع شعب وعمال فلسطين،الذي يصادف يوم 29 نوفمبر من كل عام،وذلك بالتعاون مع الإتحاد العام لعمال فلسطين،وبمشاركة قيادات عمالية من رؤساء إتحادات وأمناء عامون للإتحادات المهنية العربية،وشخصيات وطنية وفكرية وإعلامية عربية.

شاهد أيضاً

بحضور محمد جبران .. اتحاد محلي الجيزة يكرم 180 شخصية متميزة باحتفالية كبري بمناسبة عيد العمال

كتبت _ نجوي ابراهيم  فرحة كبيرة شهدتها محافظة الجيزة أمس الخميس خلال الاحتفالية التي نظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }