وزير النقل يشيد بسرعة اداء النيل للطرق في تنفيذها للمشروعات القومية

كتبت – نجوي ابراهيم

اشاد الفريق مهندس كامل الوزير – وزير النقل بشركة  النيل العامه لانشاء الطرق احدي شركات قطاع الاعمال التابعة للشركة القابضة للطرق والكباري والنقل البري قائلا انها احدى ثلاث شركات تنفذ مشروعات عملاقة تخدم المواطنين  وهي شركات الدولة التي طورت ادائها وتماشت مع سياسة ونهج الرئيس.

واضاف وزير النقل ان هذه الشركات تفاعلت مع اسلوب العمل والنهج الجديد الذي وضعه الرئيس السيسي لتنفيذ المشروعات بسرعة كبيرة و باعلى جودة و بتكلفة مالية اقل ، مما ساهم وكان له الاثر في ان تصبح هذه الشركات شركات منجزة في هذا المجال وتحقق مكاسب مالية.

ووجه الوزير الشكر لكل من اللواء عادل ترك رئيس الشركة القابضه للطرق والكباري والنقل البري والمهندس على عياد رئيس شركة انشاء الطرق علي تنفيذ هذا المشروع والمشروعات الاخرى مثل مشروعات محاور النيل التي اصبحت تنفذ في توقيتات قياسية مشيرا الى ان محور كلابشه على النيل بمحافظه اسوان تم البدء في تنفيذه منذ 10 سنوات ولكن وفقاً لاسلوب العمل الجديد الذي تم وضعه تم الانتهاء منه في عام .

جاء ذلك خلال تواجد الوزير بدء تشغيل نفق السيارات بمنطقة عرب عزبة الوالدة بمدينة حلوان أسفل خط السكة الحديد التبين/طرة بالكيلومتر 5.400 وذلك في ضوء استراتيجية وزارة النقل في اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها حل أزمات التكدس المرورى الموجود في المناطق المختلفة لخدمة المواطنين وتسهيل حركة تنقلاتهم المختلفة

 

شاهد أيضاً

بحضور محمد جبران .. اتحاد محلي الجيزة يكرم 180 شخصية متميزة باحتفالية كبري بمناسبة عيد العمال

كتبت _ نجوي ابراهيم  فرحة كبيرة شهدتها محافظة الجيزة أمس الخميس خلال الاحتفالية التي نظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }