طارق الصاوي يكتب : بلاغ للرئيس السيسى – إتحاد الكرة يتلاعب لصالح الخواجات

أتوجه برسالة وطنية للرئيس عبد الفتاح السيسى ، واذكر فخامته بقراره الوطنى الذى أعلنه شفهيا أمام الجميع بأن يتولى قيادة المنتخب الوطنى لكرة القدم مدير فنى وطنى كفء، وأننا لن نكرر إسناد تدريب المنتخب لمدرب اجنبى ولدينا العديد من المدربين العظام والكفاءات الكروية الصالحة لتدريب المنتخب الوطنى .

وظل حينها إتحاد الكرة الذى يميل دائما لصفقات التعاقد مع الخوجات ، يضرب أخماس فى أسداس ، ثم تمخض الجبل فولد فأرا ،بهدف إسقاط هذه التجربة أو تشويهها ، وكنت اقرب لليقين من الشك ، أنهم قد أوقعوا اختيارهم على أقل المرشحين قدرة وكفاءة ، للإلتفاف على على هذه التجربة .

وهم الٱن يسربون أخبارا عن ترشيحات للتعاقد مع أسماء كلها من الخواجات كالعادة المفضلة لديهم .

ولم نسمع فى هذه التسريبات المفتعلة إسما مثل العميد حسام حسن ، أو الكابتن إيهاب جلال ، أو احمد حسام ميدو ، أو حتى إستدعاء المعلم حسن شحاتة مؤقتا ، أو غير ذلك من التفكير داخل خبرات الوطن كما اشرتم لذلك واكدتم عليه سيدى الرئيس ” أن يكون المدير الفنى للمنتخب وطنى وليس من الخواجات .

شاهد أيضاً

الإحساس بالأمان.. بقلم إيناس الشناوي

كلنا يبحث عن الأمان أتدرون ما هو الأمان؟ إنه الطمأنينة والثقه وعدم الخوف من المجهول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }