أهالي مركز”المنشأة” يستغيثون بوزير الرياضة لإنقاذ النادي الأهلي من الانهيار

كتبت-فوقيه ياسين

استغاث أهالي مركز المنشاة بمحافظة سوهاج بوزير الشباب والرياضة لإنقاذ مركز شباب الأهلي الرياضي، بشارع صلاح سالم الشرقى بمركز المنشأة،و الذى تحول من مركز شباب تنارس فيه انواع  الرياضة المختلفة، إلى مجال استثمار لأصحاب الأموال الحره.

وقال الأهالي، أن مجموعة من الأشخاص تملكوا هذه المساحة التى كانت تبنى الشباب بدنيا وذهنيا، فحولوها إلى خرابه تفوح منها رائحة الصرف الصحي على من حولها من الجيران.

وأكد الأهالي أن مركز شباب الذي تحول إلى خرابة، يعتبر من رموز الرياضة بمركز المنشأه، فكيف نرتضي بهذا الحال،فرائحة الصرف تؤذي الأطفال وكبار السن،والصبر عليها سيؤدي حتما إلى هلال الأهالي اامجاورين له،وإذا لم يستمع وزير الشباب والرياضة لمشكلة مركز الشباب والعمل على حلها سوف يرفع الأمر باستغاثة أخرى لرئاسة الوزراء ثم لرئاسة الجمهورية لسرعة حل هذة المشكلة وحمايتنا من الأمراض.

 

شاهد أيضاً

نجوي ابراهيم تكتب : رسالة الي رئيس اتحاد العمال

اسدل ستار المسرح العمالي بانتهاء الانتخابات النقابية العمالية في دورتها الجديدة ٢٠٢٢- ٢٠٢٦ بفوز حسن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }