ميت نما تستيقظ على رائحة الغاز الطبيعي .. والاستغاثات بمحافظ القليوبية مستمرة

كتبت-فوقيه ياسين

استيقظ أهالي قرية ميت نما بمحافظة القليوبية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس على رائحة الغاز في كل مكان، لايعرفون من اين تأتي هذة الرائحة.

وهرول جميع الأهالي نحو محابس الغاز العمومية بمنازلهم لإغلاقها، وكل واحد منهم يظن أن المشكلة بمنزله فقط، لكن سرعان مانشطت صفحات الفيس بوك التي تحمل اسم”ميت نما ” و”ميت نما الجدعان” لتنشر شكاوى جميع المواطنيين، الذين اتفقوا على أن رائحة الغاز تأتي من كل مكان بميت نما.

وتباينت الردود مابين كسر ما حدث بإحدى التوصيلات العمومية بالشوارع، ومابين إصابة لإحدى المواسير بالقرب من الدائري نتيجة عمليات التطوير بالكوبري، ومابين عمل صيانة من الشركة في هذا الوقت المبكر.

ويقول عدد من المواطنين أن الرائحة تختفي وتعود، بينما يؤكد البعض انهم اتصلوا بالطوارئ التي جاءت على الفور وتعمل حاليا على حل المشكلة.

وناشد أهالي ميت نما محافظ القليوبية بالانتباه لهذة المشكلة، والتي لولا لطف الله بهم لتحولت لكارثة، مطالبين بضرورة التأكيد على تلاشي مثل هذه المشكلات حفاظا على ارواحهم.

شاهد أيضاً

خلال مفاوضة جماعية بالقوي العاملة.. حصول عمال “فلورا للورق” على مستحقاتهم المتأخرة

  كتبت _ نجوي ابراهيم بمشاركة وزارة القوى العاملة نجحت إتفاقية عمل جماعية في حصول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }