رونالدو يقود الشياطين الحمر لفوز ساحق على نيوكاسل 4-1 بملعب “أولد ترافورد” ‎

كتبت-فوقيه ياسين 

حقق  مانسيستر يونايتد اليوم  فوزاً مستحقاً على نيوكاسل يونايتد بأربعة  أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل رونالدو هدفين في شباك نيوكاسل، اليوم، في أول مباراة بقميص الشياطين الحمر عقب عودته للدوري الإنجليزي، هذا الصيف، بعد 12 عامًا من رحيله.

وبحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات، فقد سجل رونالدو ثنائيته الأولى في البريميرليج منذ عام 2009، وتحديدًا عندما أحرز في شباك توتنهام.

وأضافت الشبكة، أن رونالدو بهدفيه في مباراة اليوم، وصل إلى 86 هدفًا في البريميرليج، متجاوزًا الثنائي إيدين هازارد وفرناندو توريس (85 هدفًا).

أما شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فقد أشارت إلى أن رونالدو، بات ثاني أكبر لاعب يسجل ثنائية في البريميرليج عن عمر (36 عامًا و218 يومًا)، خلف جراهام ألكسندر، لاعب بيرنلي في شباك هال سيتي (38 عامًا و182 يومًا).

وخاض رونالدو اليوم أول مباراة له في البريميرليج بعد غياب 12 عاما و118 يوما، وتحديدا منذ مواجهة هال سيتي في 24 مايو/  2009.

شاهد أيضاً

خلال تدريبات فريقه اليوم.. إصابة بالغة بالركبة للاعب الأهلي عمار حمدي

كتبت-فوقيه ياسين تعرض عمار حمدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة قوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }