جامعة الأزهر تكرم “القاضي وحنان” لبلوغهما السن القانونية

كتبت-فوقيه ياسين

كرمت الأمانة العامة المساعدة لفرع البنات بجامعة الأزهر  عيد القاضي – مدير عام الشئون المالية والإدارية بالأمانة- و حنان مصطفى -الموظفة في مكتب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث – لبلوغهما السن القانونية.

وقدم  الدكتور محمد المحرصاوي -رئيس الجامعة- التهنئة لهما على هذا التقدير والاحترام الذي يحظيان به من جميع زملائهما، مؤكدًا على أن هذا هو الرصيد الباقي للانسان بين زملائه، فهما يتمتعان بالسمعة الطيبة واليد النظيفة، وهذه الصفات هي التي تجعل تاريخ كل إنسان محفورًا في الذاكرة ولا يمحى أبدًا مهما توالت عليه السنون.

من جانبه أشاد ا الدكتور محمد فكري خضر- نائب رئيس الجامعة لفرع البنات- بجهود القاضي من خلال التعامل معه، فهو من النماذج المتميزة في الجامعة، مشيدًا أيضًا بالجهود الطيبة التي بذلتها الأستاذة حنان خلال مسيرة عملها في الجامعة.

شاهد أيضاً

الاربعاء .. نقابة التعليم والبحث العلمي تعقد جمعيتها العمومية

كتبت – نجوي ابراهيم تعقد النقابة العامة للعاملين بالتعليم والبحث العلمي برئاسة هشام رضوان، جمعيتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }