بمشاركة مصر الخير وتمويل مؤسسة الوليد .. مشروع سُترة لبناء 1000 منزل للأسر الأولي بالرعاية

كتبت – نجوي ابراهيم

وقعت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بروتوكول تعاون مع مؤسسة مصر الخير ومؤسسة الوليد للإنسانية لتنفيذ المرحلة السادسة من مشروع سترة والذي يشمل إعادة ترميم وتسقيف عدد 1000 منزل للأسر الأولي بالرعاية ، بتمويل مؤسسة الوليد

واعربت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي عن سعادتها البالغة بالمشاركة في هذا الحدث السعيد والملتقي الانساني الذي يعكس وجدان التضامن العربي وخدمة الانسانية، مشيدة بدور مؤسسة الوليد للإنسانية وما حققته من مردود اجتماعي وانساني بالغ الأثر، حيث يزيد عدد مستفيديها أكثر من مليار شخص في مجالات السكن الملائم وتمكين المرأة وذوي الهمم والثقافة.

وأشادت الوزيرة بمؤسسة مصر الخير التي ولدت من رحم تنموي أصيل وكبرت عملاقة وتقدم نموذجًا أصيلًا في العمل الاجتماعي ومثالًا للاخلاص وكانت ومازالت شريكًا حقيقيًا في كافة خططها التنموية في مختلف المجالات علي مستوي الجمهورية.

وأضافت القباج أن المؤسستين تشاركا معًا في قضية انسانية ملحة تعمل اليوم من أجلها كل مؤسسات الدولة المصرية تحت شعار المبادرة الرئاسية” حياة كريمة”، والتي تبدأ بالحق في السكن الكريم وتوفير الخدمات المتكاملة وفتح فرص العمل وتنمية رأس المال الاجتماعي لأكثر من ٥٨ مليون مواطن في أكثر من ٤٥٠٠ قرية مصرية بتكلفة اجمالية تتجاوز الـ٧٠٠ مليار جنيه علي مدار ثلاثة أعوام فقط.

وأشار الدكتور علي جمعة رئيس مجلس امناء مؤسسة مصر الخير ، إلي أن مشروع سترة يستهدف ١٠ آلاف منزلا، موضحاً لم يكن مصدق في البداية أنه يمكن تحقيق الحلم، قائلاً :” كان حلما تحقق وزاد فى تحققه حتى وصلنا بمنتصف الطريق، موضحاً أن المشروع يشمل ٢٩٩ قرية فى ٢٠ محافظة.

شاهد أيضاً

دورات تدريبية على مهن كهربائي توصيلات وتفصيل وخياطة بالوادي الجديد .

    كتبت _ نجوي ابراهيم تلقت وزارة القوى العاملة تقريراً من مديرية القوى العاملة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }