كريم عبدالعزيز يحصد جائزة التميز .. و الجمهور : اشكر ماجد الكدواني

كتبت – نجوي ابراهيم

اعرب الفنان كريم عبدالعزيز عن سعادته بحصوله علي جائزة التميز ، التي تحمل إسم الراحلة الفنانة فاتن حمامة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 43.

ووجه كريم عبدالعزيز الشكر الي ادارة المهرجان ، والي جمهوره الحبيب ، والي الفنانة مني ذكي التي وصفها بالموهوبة .

وتفاعل متابعوا الفنان كريم عبدالعزيز عبر صفحته الشخصية مع ما كتبه من تدوينة تعبر عن فرحته ومقدما الشكر للجمهور ، واعلنوا عن حبهم وتقديرهم لفنه الراقي وما يقدمه من اعمال تكشف عن موهبته .
فيما علق البعض علي تدوينة كريم قائلا : اشكر صديقك الفنان ماجد الكدواني لانه عبر عن فرحته بتكريمك وكأن هو من تم تكريمه ، معللين ذلك بانه المعني الحقيقي للصداقة .

 

شاهد أيضاً

نجوي ابراهيم تكتب : رسالة الي رئيس اتحاد العمال

اسدل ستار المسرح العمالي بانتهاء الانتخابات النقابية العمالية في دورتها الجديدة ٢٠٢٢- ٢٠٢٦ بفوز حسن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }