اتحاد العمال مهنئا الشعب المصري حكومة وشعبا بعيد الشرطة وثورة 25 يناير

كتبت – نجوي ابراهيم

بعث مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة جبالي المراغي ببرقيات من التهاني الي الشعب المصري رئيسا وحكومة وجيشا وشرطة وعمالا بمناسبة، الاحتفال بعيد الشرطة ال70، والذكرى ال11 لثورة الخامس والعشرين من يناير، لما تمثله هاتين المناسبتان من قيمة لدى المصريين تتجلى في النضال والشجاعة والتضحيات.

واكد اتحاد العمال في بيان صحفي اليوم أن الاتحاد العام ،ونقاباته العامة عومؤسساته الاجتماعية والثقافية، ترى أن احتفال مصر بعيد الشرطة وذكرى ثورة يناير فرصة للاعلان عن استمرار الملايين من العمال في تجديد الثقة في القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي ،وجيش مصر الوطني،والشرطة الباسلة .

اضاف اتحاد العمال في بيانه ، أن “ذكرى الشرطة ” و”الثورة” كانتا مثالا يحتذى به في تلاحم قوى الشعب بكل نسيجه الاجتماعي، مع قواته المسلحة الباسلة، وشرطته الوطنية، لمواجهة خطر الإرهاب، والتطرف، والعنف الذي كاد أن ينال من مصر،سواء على يد الاحتلال أو حكم الإخوان، المصنفين كجماعة ارهابية .

وأكد الاتحاد ان المناسبات الوطنية فرصة للتأكيد على استمرار الملايين من عمال مصر في دعم ومساندة الدولة المصرية لمواجهة كافة التحديات الداخلية والخارجية ،وتفويض القيادة السياسية في اتخاذ ما يلزم من قرارات لحماية الأمن القومي في الداخل والخارج .

ثمن اتحاد العمال كافة المشروعات العملاقة والنهضة الصناعية التي تشهدها البلاد في ظل جمهورية جديدة واستراتيجية وطنية لحقوق الإنسان تتجه جميعها نحو حياة كريمة لكل المصريين وفي القلب منهم العمال .

شاهد أيضاً

محمد عبدربه : تنمية العضوية بـ 20 لجنة جديدة .. و دمج الشركات يربك المشهد النقابي

كتبت _ نجوي ابراهيم أعلن محمد عبدربه رئيس النقابة العامة للعاملين بالتجارة ، عن إتخاذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }