محافظ البحر الأحمر يثمن جهود مؤسسة مصر الخير في مشروعات التنمية

كتبت-فوقيه ياسين

قال اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، سعيد جدا بإنجازات مؤسسة مصر الخير بمحافظه البحر الأحمر، ولم أكن أتصور إنجاز مشروع وحدة الطفولة والأمومة بمدينة رأس غارب، بهذه السرعة، وهذه الكفاءة، مشيرا إلى أن المؤسسة تقوم حاليا بتطوير مدرسة عمر بن الخطاب برأس غارب، كما طالبنا من المؤسسة بعض الطلبات الأخرى، وتم إنجازها جميعا في زمن قياسي.

وأضاف خلال تصريحات صحفية على هامش إفتتاح وحدة رعاية الطفولة والأمومة بمدينة رأس غارب، أنا شخصيا من الداعمين لمؤسسة مصر الخير، نظراً لجهودها على مستوى الجمهورية، حيث تهتم وتعنى بتنمية الإنسان المصري، ولذلك أناشد جميع المصريين المشاركة في جميع أنشطة المؤسسة.

وتابع، لدينا مشروعات كثيرة بالتعاون مع المجتمع المدني، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك على مستوى ال7 مراكز، ومشيرا إلى أن محافظة البحر الأحمر ستدخل بإذن الله ضمن المرحلة الثانية لمشروع حياه كريمة.

وعلى هامش الإفتتاح قال خالد عمران محمد مدير المكتب الإقليمي لمؤسسة مصر الخير بمحافظة البحر الأحمر والأقصر وقنا، المشروع تضافرت فيه جهود الدولة مع المجتمع المدني، ممثلين في مؤسسة مصر الخير مع شركة كويت انرجي إيجيبت، ومحافظة البحر الأحمر، موجها الشكر لكل من دعم وساند هذا المشروع حتى يخرج للنور.

وأضاف الشركة تعمل معنا منذ 2018،وهي شريك إستراتيجي لنا، لدعم أهالينا في محافظات الصعيد و البحر الأحمر، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بإعلان عام 2022 عام للمجتمع المدني، حيث تخدم وحدة الأمومة والطفولة برأس غارب نحو 75 ألف نسمه، وتم تنفيذه على أعلى مستوى.

وفي سياق متصل قال المهندس كامل الصاوى رئيس مجلس إدارة شركة كويت إنرجي إيجيبت، الخدمة المجتمعية لشركتنا هو جزء من المسؤليه المجتمعية، وهو مصدر فخر لنا أن ننجح في تحويل جزء مهمل إلى منطقة إشعاش مضيئة، تضيف للمجتمع، مؤكدا أن القطاع الخاص مطالب بتقديم دور للتخفيف من آثار الإصلاح الإقتصادي، خاصة أن المستفيدين، هم عملاء لنا، وبالتالي ما نقدمه لأبناء رأس غارب محافظة البحر الأحمر، هوه جزء من مسؤوليتنا تجاه المجتمع.

وقال مصطفى يونس مدير فرع المعادى بمؤسسة مصر الخير، نجحنا في التنسيق مع شركة كويت انرجي إيجيبت، لتحويل هذه المنطقة التي كانت عبارة عن منطقة مهملة، إلى وحدة رعاية للطفولة والأمومة، بمدينة رأس غارب بفضل جهود مؤسسة مصر الخير، والتعاون مع محافظة البحر الأحمر.

شاهد أيضاً

 وزير القوي العاملة يوجه بتشكيل لجنة لبحث إجراءت عِمالة الحِج والعُمرة.  

  كتبت _ نجوي ابراهيم وجه وزير القوى العاملة حسن شحاتة بتشكيل لجنة تحدد إجراءات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }