موجهًا الشكر للرئيس.. نقيب الأشراف: مسجد الإمام الحسين أصبح تحفة معمارية قيمة

كتبت_فوقيه ياسين

قدم السيد محمود الشريف، نقيب الأشراف، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، لتوجيهاته بسرعة إتمام أعمال الصيانة والتطوير بمسجد الإمام الحسين (رضي الله عنه)، ليكون جاهزًا لأداء الشعائر في شهر رمضان المبارك.

وقال نقيب الأشراف، على هامش أدائه صلاة الجمعة الأولى من رمضان بمسجد الحسين، إن اهتمام الرئيس السيسي بتطوير أضرحة ومساجد آل البيت يؤكد حرصه الدائم على تطوير واجهة مصر الحضارية الإسلامية، مشيرًا إلى أنها سيكون لها شأن مختلف عقب الانتهاء من أعمال الترميم والتطوير.

وأشار السيد محمود الشريف، إلى أن ترميم وتطوير المسجد تم في وقت قياسي أصبح تُحفة معمارية قيمة، مشيرا إلى أن ذلك ما عهدناه من رجال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة التي أشرفت على أعمال الترميم.

ووجه نقيب الأشراف، الشكر لرجال الهيئة الهندسية ومؤسسات المجتمع المدني وكل من شارك في أعمال تطوير وترميم مسجد الإمام الحسين بن علي رضي الله عنه، ليصبح بهذه الصورة المشرفة.

شاهد أيضاً

الأزهر: الإسلام حافظ على المرأة وكرمها وكفل لها حقوقها وجعلها من أهم مقومات المجتمع المتحضر

كتبت-فوقيه ياسين أصدر الأزهر الشريف بيانا منذ قليل قال فيه: يتابع الأزهر ما تقوم به …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }