“القوى العاملة” تنفي شائعة ارسال “منحة الـ1000 جنيه” للعمالة غير المنتظمة..وتحذر المواطنين من التواصل مع الصفحات الوهمية

كتبت – نجوي ابراهيم

نفت  وزارة القوى العاملة،ما يتم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الاعلان عن منحة قدرها 1000 جنيه لكل المصريين بعد زيادة سعر الدولار.

وقالت “الوزارة” في بيان رسمي اليوم الأربعاء أن بعض المواقع الاليكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي نشرت خلال الساعات القليلة الماضية اعلانات وتصميمات وهمية مشابهة لصفحة الوزارة، وتفبرك عليها معلومات وروابط وهمية، تطلب فيها من المواطنين الدخول على رابط للتسجيل،بزعم الحصول على منحة قدرها 1000 جنيه مقابل تحصيل رسوم رمزية !!.

وتهيب وتحذر الوزارة المواطنين من الانسياق وراء هذه الشائعات والصفحات الوهمية ،وتنفي علاقتها بها ،وتؤكد أن كافة المنح والمساعدات التي تُقدم للعمالة غير المنتظمة يتم الإعلان عنها بشكل رسمي عبر قنوات الاتصال الرسمية الخاصة بالوزارة سواء على الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي :www.manpower.gov.eg ، أوصفحة الوزارة على موقع «فيس بوك» : https://www.facebook.com/profile.php?id=100064535599158 ،وليس من خلال التواصل مع المواطنين هاتفياً أو عبر الرسائل النصية،و تحذر المواطنين من الإدلاء ببياناتهم الشخصية لأي شخص يدعي انتسابه للوزارة.

شاهد أيضاً

قوي عاملة الدقهلية تناقش مشاكل الصيادين خلال زيارة ميدانية لبحيرة المنزلة

    كتبت _ نجوي ابراهيم تلقت وزارة القوى العاملة تقريراً من مديرية القوى العاملة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }