أهم تصريحات المدير الفني للفريق الأول للسكة الحديد قبل إنطلاق دوري المحترفين

كتب – محروس سليم :

في تصريحات خاصة اليوم أكد أمير عزمي مجاهد المدير الفني للفريق الأول لنادي السكة الحديد الرياضي عودة الفريق غداً للتدريبات عقب الراحة التي منحها للفريق لمدة يومين .

أضاف أمير عزمي أن مجلس إدارة النادي تمكن من عقد اكثر من ١٤ صفقة مميزة بهدف اعداد قوام اساسي للفريق بمعدل اعمار سنية اقل من الموسم الماضي .

كما أن الفريق كان قد دخل معسكرا مغلقا في الاسكندرية خاض خلاله عدادا من المباريات الودية لزيادة الانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى والوقوف علي الاخطاء ومعالجتها دون النظر لنتائج تلك المباريات.

وفي رسالة للجماهير أكد المدير الفني على جاهزية فريق السكة الحديد بدليل ان نتائج المباريات الودية كانت جيدة والفريق تعادل مع دبا الحصن الاماراتي ، ثم الفوز علي زد والتعادل مع بلدية المحلة الصاعدان حديثًا للدوري الممتاز ، وهزيمة واحدة امام البترول ، حيث أن هذه المباراة كانت مختلفة إلى حد ما ، حيث قمت باشراك عدد ٩ لاعبيين للاختبار و ٧ ناشئين للوقوف علي مستواهم الحقيقي وتقرير انضمامهم للفريق من عدمه.

أعلن أيضا أمير عزمي مجاهد أنه يستعد في الفترة القادمة لخوض عددا من المباريات مع فرق قوية ، مثل الكوكب السعودي يوم الاثنين القادم ، يليها لقاء فريق الزمالك الخميس القادم ، للوقوف علي القوام الاساسي للفريق قبل بداية دوري المحترفين.

أكد عزمي على ثقة الكاملة في لاعبي الفريق والجهاز الفني المعاون .

في نهاية تصريحاته قدم مدير فني السكة الحديد الشكر للفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل ومجلس ادارة النادي برئاسة الدكتور محمد حسين علي الدعم الكامل وتوفير جميع احتياجات الفريق ، وطالب الجميع بالتكاتف والوقوف خلف الفريق ووضع مصلحتة في المقام الاول لتحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

الإتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي يعلن موعد بطولة كأس مصر للكرة السباعية

كتبت ـ محروس سليم : أعلن الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي، عن إقامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }