البناء والأخشاب تلبي نداء الوطن وتشارك بمليونية دعم فلسطين

كتبت ـ نجوي ابراهيم :

شاركت النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب برئاسة عبدالمنعم الجمل في مليونية المنصة اليوم لدعم القضية الفلسطينية .

وتستمر النقابة العامة في اعلان دعمها للقضية الفلسطينية بقيادة عبدالمنعم الجمل الذي تقدم مسيرة اليوم  بمشاركة أعضاء مجلس إدارة النقابة ولجانها النقابية.

وقال الجمل أن موقف عمال مصر واضح وثابت في الدفاع عن قضايا وطنهم ، لأنهم خط الدفاع الأول، مشيرا أن مسيرة المنصة شارك بها كل النقابات العمالية ولجانها النقابية.

قال عبدالمنعم الجمل رئيس النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب ونائب رئيس اتحاد عمال مصر ، أن المصريون يسطرون ملحمة وطنية جديدة تظهر وقت الشدائد والأزمات ، فالشعب المصري الجسور سجل عبر التاريخ بطولات شاهدة علي جسارته.

ولفت الجمل الي أن الملايين التي خرجت وملئت الميادين ، تعلن أن مصر بداخلها ملايين الفدائيين ، المدافعين عن الوطن والأرض والعرض .

وبعث الجمل برسالة إلى الرئيس السيسي بأن عمال مصر وشعبها يقفون خلف قيادتهم السياسية ، وان الشعب والجيش يدا واحدة في مواجهة أي عدوان.

والجدير بالذكر أن النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب برئاسة عبدالمنعم الجمل ، شاركت أمس الخميس في الوقفة التضامنية التي نظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، دعما للقضية الفلسطينية ورسالة للرئيس السيسي بأن عمال مصر في الصفوف الأولى من أجل الوطن.

ارسل أعضاء مجلس إدارة النقابة العامة ولجانها النقابية برسالة دعم الي الأشقاء في فلسطين ، بأنهم جزء من الأمن القومي المصري ، وانه لا تراجع عن دعم قضيتهم.

اصطف أعضاء النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب أمام اتحاد العمال ، حاملين الأعلام المصرية والفلسطينية ، مرددين الهتافات بأن فلسطين في القلب ولن تترك غزة منفردة ، منددين بالانتهاكات الفلسطينية ومؤكدين علي رفضهم تهجير أهل غزة.

فسر عبدالمنعم الجمل ما حدث اليوم داخل اتحاد عمال مصر ، بانه تأكيد على وحدة الموقف المصري سواء الرسمي أو الشعبي ، ويكشف أن مصر كلها في حالة احتشاد ضد الانتهاكات الاسرائيلية ، وضد مخطط الكيان الصهيوني.

وأشار الجمل الي قدرة المصريين في التكامل ووحدة الصف في كل موقف يستدعي الاحتشاد والاصطفاف، مؤكدا أن اليوم أعاد الي الأذهان الحالة التي كان عليها الشعب المصري من اصطفاف في ٢٠١٣ ، ودعوتهم للسيسي ليتحمل إدارة البلاد وحمايتها .

وقال الجمل أن ما تشهده ميادين مصر في كل المحافظات يؤكد وحدة المصريين وقدرتهم على حماية وطنهم، وإدراكهم لأمنهم القومي وانتفاضتهم لحماية الوطن واراضيه هي المبدأ الأول لديهم.

ويري عبدالمنعم الجمل أن انتفاضة عمال مصر واحتشادهم ، جاء نتيجة لغة الخطاب الكاشفة التي استخدمها الرئيس عبدالفتاح السيسي ، وكيف جاءت رسائله التحذيرية ليفهمها شعبه وليس الغرب فقط ، واصفا ذلك بأنها رسائل حملت امور خطيرة أبرزها أن وضع السلام مع إسرائيل على المحك.

شاهد أيضاً

سكك حديد 2007 يفوز على ديروط بثلاثية لهدف في بطولة الجمهورية

متابعة – محروس سليم : تمكن فريق كرة القدم مواليد 2007 بنادي السكة الحديد بقيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }