بسام راضي: الرئيس السيسي يمنح الأوسمة لأبطال دورة “طوكيو”

كتبت- فوقيه ياسين

أكد السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كرم صباح اليوم بقصر الاتحادية اللاعبين واللاعبات وأطقم التدريب، الذين حققوا ميداليات في دورة الالعاب الاوليمبية طوكيو ٢٠٢٠.

وقال السفير بسام راضي إن الرئيس عبد الفتاح السيسي منح اللاعبة فريال أشرف عبد العزيز صاحبة الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو في الكاراتيه وسام الرياضة من الطبقة الأولى، وكذلك مدربها هاني شاكر قشطة.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس السيسي منح اللاعبة جيانا فاروق صاحبة الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو في الكاراتيه وسام الرياضة من الطبقة الثالثة، وكذلك مدربها السيد محمد عبد الرجال.

وأوضح أن الرئيس السيسي منح اللاعب أحمد أسامة أحمد الجندي صاحب الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو في الخماسي الحديث وسام الرياضة من الطبقة الثانية، وكذلك مدربه السيد عبد الرحمن علي.

وتابع بسام راضي أن الرئيس السيسي منح كل من اللاعبة هداية احمد ملاك واللاعب سيف حسين الحائزين على الميدالية البرونزية في التايكوندو في أولمبياد طوكيو وسام الرياضة من الطبقة الثالثة، وكذلك المدربين.

ويعكس تكريم الرئيس السيسي للأبطال الرياضيين، الاهتمام الكبير من الدولة بكل اللاعبين فى مختلف الألعاب الرياضية، الذي انعكس على نتائج البعثة المصرية في طوكيو بتحقيق 6 ميداليات متنوعة، لأول مرة في تاريخ المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

شاهد أيضاً

الإتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي يعلن موعد بطولة كأس مصر للكرة السباعية

كتبت ـ محروس سليم : أعلن الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي، عن إقامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }