توطين الصناعة وتدريب العمال.. وفد الصناعات الهندسية بمقر الحملة الانتخابية للسيسي 

 

كتبت _ نجوي ابراهيم

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة وفدا من النقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية برئاسة المهندس خالد منير الفقي ،عضو مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات المعدنية ،رئيس النقابة العامة للصناعات الهندسية، وأعضاء مجلس إدارة النقابة العامة.

استقبل المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وفد النقابة العامة ، معربا عن سعادته بتواجدهم.

اشاد المستشار محمود فوزي بالمواقف الوطنية التي اتخذتها النقابةالعامة للصناعات الهندسية ، واهتمامهم الكبير بتدريب كوادرهم النقابية وقواعدهم العمالية و تثقيفهم الدائم.

لافتا أن التدريب والتثقيف يعزز من قدرات العامل ليساهم في دفع عجلة التنمية.

أشار رئيس الحملة الانتخابية ، إلى دعم القيادة السياسية لحقوق العمال المختلفة وعلى تقديم حوافز تشجيعية لهم، ما ساهم في زيادة الانتاج.

لافتا إلي ما قامت به الدولة من تحقيق تنمية اقتصادية و اجتماعية، فضلا عن تطوير البنية الأساسية والتي تمهد للتنمية في أى مجال.

وأكد أن المرحلة القادمة ستكون الصناعة والقائمين عليها من أولويات العمل، مشيرا إلي ما تم إقامته من مؤتمرات متتالية للصناعة.

أكد وفد النقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية برئاسة خالد الفقي، أنه بفضل توجيهات المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بتوطين الصناعات، تحققت نجاحات وافتتاحات غير مسبوقة.

وأشاد وفد النقابة بمبادرتي حياة كريمة وأبدأ ، لما لهما من نتائج مذهلة على زيادة حجم العمل، فضلا عن منح مساهمات كبيرة للقطاع الخاص ما أدى إلى زيادة حجم الانتاج.

واضافوا أن ما حدث من مشاركات للقطاع الخاص، ساهمت في زيادته وتوفير فرص عمل وكذا تقليل فاتورة الاستيراد وزيادة تصدير المنتج المصري، وتحقيق أرباح غير مسبوقة.

أضاف الوفد أن مواقف المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي ، فيما يخص الأمن القومي ساهمت في تعزيز القوة الوطنية للعمال، وكذا روح الانتماء و الولاء لديهم، الأمر الذي ظهر جليا خلال المؤتمرات التوعوية الموسعة التي قامت بها النقابة خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

نقيب الأشراف يدين الهجوم على “رفح”الفلسطينية ويطالب المجتمع الدولي بالتدخل الفوري

فوقيه ياسين أدان السيد الشريف نقيب السادة الأشراف، الهجمات الوحشية لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }