جبران بمؤتمر العمال والرئيس: السيسي صانع للتاريخ وامان مصر ضد المتآمرين

كتبت _ نجوي ابراهيم

قال محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو الأجدر والأكفأ لقيادة البلاد خلال المرحلة القادمة.

نظراً لم تتطلبه تلك المرحلة من حنكة وخبرة سياسية وقدرة على التعامل مع ما يشهده العالم اليوم من تحولات وتغيرات غير مسبوقة.

وأشار جبران الي المؤامرات التي لا تتوقف ويتم تدبيرها لزعزعة استقرار الوطن ، تحقيقاً لمصالح وأهداف المتآمرين.

موجها حديثه الي عمال مصر ، بحتمية الوعي لما يحاك لمواجهة هذه المؤامرات ، والقدرة على التعامل معها.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى العمالى الذي نظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة محمد جبران ، لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة ٢٠٢٤.

حضر المؤتمر قيادات وكوادر التنظيم النقابي لدعم ترشح الرئيس السيسي وذلك بالصالة المغطاه بنادى مدينة نصر بالقاهرة.

واعلن جبران خلال المؤتمر عن الدعم والتأييد الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي ، موضحا أنه تأييد نابع عن قناعة راسخة بأنه الامان لهذا الوطن.

واكد رئيس عمال مصر، إن بناء الدولة لا يتم بين ساعة وضحاها بل يتطلب الوقت والجهد والصبر والتخطيط، وأن يكون دائماً لدينا الأمل في مستقبل أفضل وواعد لنا وللأجيال القادمة.

وتحدث جبران خلال كلمته عن الإنجازات غير المسبوقة والمشروعات القومية العملاقة التي أقيمت في عهد الرئيس السيسي.

لافتا إلي ما وفرته هذه المشروعات من مئات الآلاف من فرص العمل لأبناء شعب مصر العظيم.

وأشار رئيس الاتحاد الي ما حدث من طفرة بمشروع قناة السويس، والعاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع الدلتا الجديدة الذي يعد أحد المشروعات الزراعية العملاقة في الصحراء الغربية.

وتحدث جبران عن عشرات المشروعات والمبادرات التي أطلقت لصالح المواطن المصري ومنها:

مباردة ۱۰۰ مليون صحة والقضاء على فيروس سي ومبادرة حياة كريمة التي ساهمت بشكل كبير وفعال في الارتقاء بالمستوى الاجتماعي والاقتصادي للأسر الأكثر احتياجاً وخاصة في الريف والمناطق العشوائية.

واختتم رئيس عمال مصرحديثه برسالة للرئيس قائلا: سر على بركة الله ونحن خلفك داعمين، وفي قيادتك وقدرتك واثقين ، واصنع المزيد والمزيد اصنع التاريخ وواصل المسيرة لتعيد لها مجدها فهي تستحق وأنتم أهلاً لها.

شاهد أيضاً

سكك حديد 2007 يفوز على ديروط بثلاثية لهدف في بطولة الجمهورية

متابعة – محروس سليم : تمكن فريق كرة القدم مواليد 2007 بنادي السكة الحديد بقيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }