حشد واصطفاف وطني.. النقل البحري تشارك في الوقفة التضامنية التي نظمها اتحاد العمال.. فيديو

كتبت _ نجوي ابراهيم

شاركت النقابة العامة لأعمال النقل البحري برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفي ، في الوقفة التضامنية التي نظمها اليوم الاتحاد العام لنقابات عمال مصر دعما للقضية الفلسطينية.

حيث استجابت النقابة العامة لتصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاحتشاد بشأن القضية الفلسطينية ورفض تهجير الفلسطينيين وإخراجهم من وطنهم.

وأكد الدكتور حسام الدين مصطفي رئيس النقابة العامة لأعمال النقل البحري ، أن النقابة العامة ومجلس إدارتها ولجانها النقابية ، أعلنوا تأيدهم واستجابتهم لدعوة الرئيس السيسي للاصطفاف والاحتشاد لدعم ومساندة الأشقاء في فلسطين.

وأوضح الدكتور حسام أن الوقفة التضامنية رسالة موجهة و واضحة للعالم، لا تحتمل اي لبس أو تأويل بالرفض التام للممارسات الإسرائيلية واعلان شعبي أن الأمن القومي المصري والأراضي المصرية خط أحمر لا تهاون أوتفريط فيه.

واضاف رئيس النقابة العامة لأعمال النقل البحري أن تجمع اليوم أمام اتحاد نقابات عمال مصر ، يؤكد أن عمال مصر على أتم الاستعداد للدفاع عن وطنهم ، وأنهم خلف قيادتهم السياسية في كل قرار بشأن القضية الفلسطينية، وأنهم دائما في الصفوف الأولى لدعم الوطن.

                    بيان رسمي

وكانت  النقابة العامة لأعمال النقل البحري أعلنت أمس في بيان رسمي عن تفويضها للرئيس السيسي في اتخاذ ما يلزم من قرارات لحماية الأمن القومي المصري وحماية أراضيه.

واكد الدكتور حسام الدين مصطفي عن كامل دعمه وتأييده لقرارات القيادة السياسية واتخاذ ما يلزم من قرارات في هذا الوقت العصيب ، لحماية الوطن واراضيه.

وأكد حسام الدين مصطفي أن مجلس إدارة النقابة العامة وكافة لجانها النقابية يعلنون عن دعمهم للقيادة السياسية ، ويثمنون تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي  أمام اولاف شولتس المستشار الالماني، والتي جاءت لتنذر بموقف مصري شرس في حال المساس بأمنه واراضيه من جهة الكيان الصهيوني.

واعلن رئيس النقابة العامة عن موقفها تجاه القضية الفلسطينية ، مؤكدا أن حديث السيسي عن رفض تهجير الفلسطينيين الي سيناء من القرارات التي تحافظ علي الهوية الفلسطينية .

واشادت النقابة العامة بموقف مصر من قمة الاردن، ورفضها بعد قصف مستشفي المعمداني واعتبرها اول إجراءات الدبلوماسية الخشنةفي التعامل مع الاحتلال الصهيوني و داعميه.

 

واستنكرت النقابة العامة القصف الإسرائيلي للمستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة، ذلك القصف الذي راح ضحيته مئات من المواطنين الفلسطينيين ومئات من الأطفال والنساء.

واضافت أن ما تفعله إسرائيل خلال الأيام الماضية ما هو إلا جريمة ضد الإنسانية.

شاهد أيضاً

نقيب الأشراف يدين الهجوم على “رفح”الفلسطينية ويطالب المجتمع الدولي بالتدخل الفوري

فوقيه ياسين أدان السيد الشريف نقيب السادة الأشراف، الهجمات الوحشية لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }