د. نظير عياد يلتقي وفدًا من أوقاف عمان ويناقشان الاستفادة من الجهود العلمية للأزهر

كتبت_فوقيه ياسين

استقبل الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية بمكتبه اليوم وفدًا من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بسلطنة عمان ضم كلًا من: المستشارة آسيا بنت سعيد العامرية، و منال بنت عبد العزيز الرواس باحثة شؤون دينية، وفاطمة بنت عبد الله العولقية؛ وذلك لمناقشة الاستفادة من جهود اللجان العلمية للجان للمجمع.

في بداية اللقاء رحب الأمين العام بالوفد وأعرب عن تقدير الأزهر الشريف لسلطنة عمان وأهلها، ومؤكدًا على عمق العلاقات التاريخية، مضيفًا أن هذا التعاون يأتي في إطار الدور العالمي الأزهر الشريف بقيادة فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف في نشر العلم والمعرفة والثقافة والتعاون مع جميع المؤسسات من أجل تحقيق هذه الرسالة.

أكد الأمين العام على حرص المجمع على التعاون العلمي والثقافي وتبادل الخبرات مع كافة المؤسسات والهيئات العلمية والتعليمية والمراكز البحثية بسلطنة عمان؛ وذلك من خلال البحوث العلمية والثقافية المختلفة.

من جانبه أكد الوفد على الدور الذي يقوم به الأزهر في نشر الوسطية والتسامح في العالم كله، وهو ما يعرفه الجميع عن هذه المؤسسة العريقة على مرّ الأزمنة.

شاهد أيضاً

الإتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي يعلن موعد بطولة كأس مصر للكرة السباعية

كتبت ـ محروس سليم : أعلن الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي، عن إقامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }