جانب من اللقاء
جانب من المؤتمر اللقاء

رئيس الوزراء: ممشي سياحي واماكن ترفيهية متنفس لاهالي محافظة السويس

تحدث الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال جولته بمحافظة السويس ، إلي شكوى مواطني محافظة السويس من قلة الأماكن الترفيهية والمفتوحة بها، على الرغم من كونها مدينة شاطئية.

وقال أن المحافظ وبالتعاون مع الجهات المعنية قاموا بتنفيذ معدلات كبيرة من أعمال التطوير في المشروعات التي تضمنت “ممشي أهل السويس”، ومناطق الكورنيش، والشواطئ العامة، موضحا أن الهدف من هذه المشروعات هو خلق متنفس لأهالي محافظة السويس على الواجهة البحرية بالتزامن مع تطوير بعض الخدمات الترفيهية والتجارية لخلق فرص عمل لشباب السويس.

وتطرق الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمحافظة السويس ، إلى عقده اجتماعا مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، حيث استمع إلى المطالب التي نقلوها عن أهالي السويس، واعداً بأنه وفي ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، باستمرار العمل بأسرع وقت ممكن خلال الفترة المقبلة لسرعة تطوير المحافظة بصورة شاملة.

وأشار إلى أن المشروع الذي يتم تفقده الآن هو جزء من المبادرة الرئاسية ” سكن لكل المصريين”، لافتاً إلى أنه خلال فترة قليلة جداً، بدأ رجال الهيئة الهندسية العمل الفوري في هذا المشروع، وانتهوا من الأعمال الخرسانية لأغلب الوحدات، وبدأوا أعمال التشطيبات، موجهاً لهم كل الشكر والتحية على هذا الإنجاز.

ولفت أيضاً إلى أنه وجه ببدء العمل على تطوير ضواحي المحافظة، بداية بقرية عامر والتي سيتم تفقدها ضمن برنامج الزيارة، مشيراً إلى أن كل التجمعات الريفية ستطولها يد التطوير خلال المرحلة القادمة.

 

شاهد أيضاً

سكك حديد 2007 يفوز على ديروط بثلاثية لهدف في بطولة الجمهورية

متابعة – محروس سليم : تمكن فريق كرة القدم مواليد 2007 بنادي السكة الحديد بقيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }