أرشيفية
أرشيفية

ستاد الاسماعيلية يستقبل القافلة البيضاء للقاء الدراويش

متابعة ـ محروس سليم :

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى استاد الإسماعيلية استعدادا لمواجهة فريق الإسماعيلي في السابعة مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض قد ألقى محاضرة فنية على اللاعبين قبل التحرك للاستاد، منح خلالها اللاعبين بعض التعلميات الفنية لتطبيقها في المباراة.

واستقر كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة الإسماعيلي المقرر لها السابعة من مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 30 للدورى.

وسيستمر محمود جنش في حراسة مرمي الزمالك امام الإسماعيلي بينما يشارك محمود عبد الرازق شيكابالا بدلا من أشرف بن شرقي في مركز الجناح الأيسر علي ان يعود يوسف أوباما للمشاركة أساسيا في مباراة اليوم.

ومن المتوقع ان يدفع كارتيرون بتشكيل يضم كل من :

حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود الونش – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – محمود شيكابالا=

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

يحتل الزمالك المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 20 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 53 هدفاً وتلقت شباكه 19 هدفاً فيما يحتل الاسماعيلى المركز الحادى عشر برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 38 هدفاً وتلقت شباكه 36 هدفاً

شاهد أيضاً

سكك حديد 2007 يفوز على ديروط بثلاثية لهدف في بطولة الجمهورية

متابعة – محروس سليم : تمكن فريق كرة القدم مواليد 2007 بنادي السكة الحديد بقيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }