عاجل.. تأجيل بطولة العالم للسباحة في اليابان عاماً بسبب كورونا

تأجلت بطولة العالم للسباحة التي كانت مقررة في مدينة فوكووكا اليابانية في مايو المقبل إلى /يوليو 2023، وذلك “بسبب جائحة كورونا والإجراءات المتبعة في اليابان حالياً”، وفق ما أعلن الاتحاد الدولي للسباحة في بيان الثلاثاء.

وهذا التأجيل هو الثاني لبطولة العالم التي كانت مقررة أصلاً عام 2021 قبل إعادة جدولتها في روزنامة العام الحالي بسبب تأجيل دورة الألعاب الاولمبية في طوكيو من 2020 إلى 2021.

وكان مقرراً أن تقام بطولة العالم من 13 إلى 29 أيار/مايو المقبل.

لكن رئيس الاتحاد الدولي للسباحة الكويتي حسين المسلم قال في بيان إنه “نظراً للوضع الحالي للجائحة والتدابير المعمول بها حالياً في اليابان، فقد اتفق الاتحاد والمسؤولون في اللجنة المنظمة لفوكووكا 2022 على إعادة جدولة بطولة العالم التاسعة عشرة إلى الفترة ما بين 14 و30 تموز/يوليو 2023”.

وأضاف المسلم أن “هذه القرارات تم اتخاذها لما فيه المصلحة الفضلى لجميع المعنيين”.

شاهد أيضاً

سكك حديد 2007 يفوز على ديروط بثلاثية لهدف في بطولة الجمهورية

متابعة – محروس سليم : تمكن فريق كرة القدم مواليد 2007 بنادي السكة الحديد بقيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }