قطارات أشبال السكة الحديد تجتاز جميع المحطات وتتجاوز كافة الإشارات

تقرير – محروس سليم :

نتائج إيجابية شبه يوميه يحققها قطاع الناشئين بنادي السكة الحديد الرياضي ، وانتصار تلو الآخر لقطاع الأشبال لكافة الفرق والمواليد المختلفة في كافة البطولات المشاركين بها.

ففي أحدث نتائجه نجد فريق مواليد 2004 يحقق فوزا كبيرا على فريق نادي اسكو بـ 6 أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي السكة الحديد .

أما فريق مواليد 2013 فقد حقق فوزا كبيرا علي فريق الألومنيوم بسبعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب اتحاد الشرطة ضمن مباريات بطولة القاهرة .

بينما تمكن فريق مواليد 2007، من تحقيق فوزا غاليا في بطولة الحمهورية، على فريق المريخ البورسعيدي متصدر المجموعة ، على ملعبه ووسط جماهيره .

كانت المباراة قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، واحتكموا لركلات الحزاء الترجيحية، والتي تفوق فيها أبناء السكة الحديد، ليحسموا النتيجة 5/4 لصالح فريق السكة .

كما تمكن أيضا فريق مواليد 2007 من تحقيق الفوز الخامس له على التوالي، في بطولة الجمهورية ب ، بالفوز على فريق مصر للتامين ، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب نادي السكة الحديد الرياضي بمدينة نصر .

وتتوالى انتصارات قطاع الناشئين لنجد فريق مواليد 2005 ، يحقق فوزا كبيرا على فريق بورتو السويس بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب السكة بمدينة نصر .

ويسمر فريق مواليد 2013، في تحقيق الانتصارات وفوزا تلو الآخر ، حيث فاز على فريق مستقبل وطن في بطولة الجمهورية ، بثلاثية مقابل هدف .

ويحقق فريق مواليد 2007 فوزه الثامن على التوالي على فريق ديروط بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب ديروط في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن بطولة الجمهورية القسم الثاتي .

وآخر انتصارات قطاع الناشئين اليوم لفريق 2013 ا بتحقيقه الفوز على فريق النصر بثنائية نظيفة ببطولة سوبر القاهرة للبراعم في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ستاد الدفاع الجوي.

يشرف على قطاع الناشئين ك صلاح ابو الفتوح رئيس القطاع ، ك كمال امين نائب رئيس القطاع ، د ياسر حسين نائب رئيس القطاع ، ك محمد السيد المشرف على حراس المرمى .

شاهد أيضاً

سكك حديد 2007 يفوز على ديروط بثلاثية لهدف في بطولة الجمهورية

متابعة – محروس سليم : تمكن فريق كرة القدم مواليد 2007 بنادي السكة الحديد بقيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }