قيمته تتراوح من 5 الي 8 آلاف جنيه .. وزير النقل يستحدث حافز للمتميزين بهيئة السكة الحديد

كتبت ـ نجوى إبراهيم :

عقد الفريق كامل الوزير وزير النقل، اجتماعا اليوم مع قيادات هيئة السكة الحديد والنقابة العامة للسكة الحديد ، بديوان عام وزارة النقل بمدينة نصر .

حضر الاجتماع المهندس محمد عامر رئيس الهيئة، وعدد من القيادات وعبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد ، وممثلين عن كافة طوائف العاملين بالهيئة .

وجه الفريق مهندس كامل الوزير، بضرورة توعية العاملين من خطورة تعاطي المخدرات على صحة العاملين، وعلى أداء عملهم وعلى الأسرة بشكل عام ، فضلا عن حرمتها الشرعية .

كما شدد وزير النقل، على قائدي القطارات بالالتزام بمحطات الوقوف، وعدم الوقوف في أماكن غير مخصصة، وعدم اصطحاب أي ركاب بكبائن القيادة، وعدم الوقوف بغير المحطات لمجاملة بعض الزملاء لنولهم في الأحواش وخلافه ، محذرا بمعاقبة كل من يخالف ذلك بأشد العقوبات .

وجه وزير النقل، على مراقبي الأبراج وخفراء المزلقانات وملاحظي البلوكات، بضرورة اليقظة وتوخي الحظر والالتزام بتنفيذ تعليمات الهيئة، للحفاظ على الصحة العامة وسلامة المواطنين .

و طالب وزير النقل ، بضرورة عقد دورات توعية للعاملين بصفة مستمرة، وتوجيه النصح والارشاد بتعليمات الهيئة ، وخطورة تعاطي المواد المخدرة التي أصبحت تؤدي للفصل من العمل .

كما قرر الفريق مهندس وزير النقل استحداث حافز للمتميزين من الهيئة لنسبة 10% من كل منطقة يتراوح ما بين 5 إلى 8 آلاف جنيه .

في نهاية الاجتماع تم طرح عدد من المشاكل التي تواجهه العاملين و وعد وزير النقل بالعمل على حل كافة مشاكل العاملين .

شاهد أيضاً

نقيب الأشراف يدين الهجوم على “رفح”الفلسطينية ويطالب المجتمع الدولي بالتدخل الفوري

فوقيه ياسين أدان السيد الشريف نقيب السادة الأشراف، الهجمات الوحشية لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }