لجهودها المتميزة .. وزير العمل ومدير منظمة العمل الدولية يكرمان نجوى إبراهيم رئيس تحرير موقع عمالنا

كتبت _ فوقية ياسين

كَرَّمَ حسن شحاتة وزير العمل،و إيريك اوشلان مدير مكتب منظمة العمل الدولية التابعة للأمم المُتحدة بالقاهرة ، الزميلة نجوي ابراهيم رئيس تحرير موقع عمالنا ومدير تحرير جريدة العمال لجهودها وادائها المتميز في تناولها لقضايا ملف العمل والعمال .

وجاء تكريم الزميلة نجوي ابراهيم خلال احتفالية تكريم الصحفيات المتميزات والتي كرمت صحفيات وإعلاميات متخصصات،في ملف العمل،من وسائل إعلام قومية وحزبية وخاصة،وإذاعة ،وقنوات تليفزيونية.

وقال بيان صحفي اليوم الجمعة أن هذا التكريم مساء أمس الخميس جاء عقب إحتفالية إطلاق “الدليل الإرشادي لمُفتشي العمل حول التفتيش المُراعى للمساواة بين الجنسين والانتقال العادل”، بالتعاون مع منظمة العمل الدولية،بِمُشاركة عددِ من الخُبراء والمُستشارين المحليين والدوليين،والمنعقدة بأحد فنادق القاهرة.

وأكد وزير العمل على أن شهر مارس،يشهد احتفالات للمرأة حول العالم ،و في مصر ،ويكون فُرصة لكي نُكَرمّ الاعلاميات المتميزات من المُتخصصات في ملف العمل من وسائل الإعلام المُختلفة ،لتشجيعهن ،وحثهن على مُواصلة النشر والترويج لجهود “الجمهورية الجديدة” بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ،رئيس الجمهورية ،في دعم وتمكين المرأة سياسيًا ،واقتصاديًا ،واجتماعيًا، تماشيًا مع بنود في الدستور المصري ،والتشريعات والقرارات التي تخص حقوق المرأة ،والتي تتطابق تمامًا مع معايير العمل الدولية .

وتضمنت كلمة وزير العمل في هذا اللقاء رصدًا لجهود الدولة المصرية لصالح المرأة،وركز على دور وزارة العمل في دعم المرأة العاملة، وتوفير بيئة عمل لائقة لها.

أكد الوزير علي حرصً وزارة العمل على تقديم كافة أشكال الدعم للمرأة المصرية في مكان العمل،ولهذا صدر القرار الوزاري بتشكيل “وحدة المساواة بين الجنسين والتمكين الاقتصادي للمرأة” على المستوى المركزي ،برئاسة “وزير العمل”، بالإضافة الي تشكيل الوحدات الفرعية بكافة مديريات العمل في انحاء الجمهورية ،والتي تهدف الى تحقيق المساواة بين الجنسين، والقضاء على كافة أشكال التمييز ضد المرأة فى مجال العمل، وتمكين المرأة اقتصاديًا،وتعزيز مبدأ تكافؤ الفرص.

شاهد أيضاً

سكك حديد 2007 يفوز على ديروط بثلاثية لهدف في بطولة الجمهورية

متابعة – محروس سليم : تمكن فريق كرة القدم مواليد 2007 بنادي السكة الحديد بقيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }