مشاركة فاعلة لـ “خدمة المجتمع” بجامعة الأزهر في معرض “تراثنا” للحرف اليدوية

كتبت-فوقيه ياسين

شاركت لجنة خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الأزهر في “معرض تراثنا للحرف اليدوية والمنتجات التراثية”، والذي انطلقت فعالياته في السابع من أكتوبر الجاري وتستمر حتى 19 من الشهر نفسه، وذلك في إطار توجيهات فضيلة رئيس الجامعة د. محمد المحرصاوي وإشراف د. محمود صديق نائب رئيس الجامعة.


وقال د. محمود صديق نائب رئيس الجامعة والمشرف على لجنة خدمة المجتمع وتنمية البيئة، غن مشاركة الجامعة في هذا الحدث المهم يأتي تفعيلًا لبروتوكول التعاون بين الجامعة وجهاز تنمية المشروعات التابع لمجلس الوزراء، كما يؤكد على اهتمام الجامعة بتلك المشاركات المجتمعية المهمة والتي تنطلق من اهتمام الدولة وتشجيعها لكل الاعمال التي من شأنها أن تقضي على البطالة وتحقق معدلات تنمية مرتفعة.

وأكد صديق أن تواجد جامعة الأزهر في مثل هذا الحدث يؤكد على دورها النوعي وأن خدماتها لم تكن تعليمية فقط، بل إن مشاركاتها المستمرة في مختلف المجالات والخدمات يعكس حرص الجامعة وإدارتها على تقديم كل ما من شأنه أن يرتقي بمصرنا الحبيبة ويعبر بها إلى برّ الأمان.

شاهد أيضاً

سكك حديد 2007 يفوز على ديروط بثلاثية لهدف في بطولة الجمهورية

متابعة – محروس سليم : تمكن فريق كرة القدم مواليد 2007 بنادي السكة الحديد بقيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }