مهرجان “أوسكار إبجيبت” يكرم قيثارة آل البيت “هبة سالم” في دورته التاسعة

كتبت-فوقيه ياسين

كرم الفنان عادل عمار مؤسس ورئيس مهرجان أوسكار إيجيبت المنشدة هبة سالم بمهرجان “أوسكار إيجيبت” عن مسيرتها في مجال الإنشاد الديني.

قام بتسليم المنشدة “هية” جائزة المهرجان وشهادة التقدير ضيوف شرف المهرجان، الفنان محمد التاجي والفنانة ميمي جمال، بعدما أنشدت رائعة الشيخ الكحلاوي رحمه الله “عليك سلام الله”

وقالت “هبة” سعادتي لاتوصف بهذا التكريم، وخاصة اللحظة التي أصر فيها الفنان عادل عمار على تقديمي بنفسه للجمهور، فكانت لحظة رائعة أشكره على هذه اللفتة الطيبة، وعلى مجهوداته في دعم الفنانين وإبراز مواهب جديدة أخرى ودعم جميع الفنانين.

وأعربت عن سعادتها للمشاركة في المهرجان،مؤكدة أن الفضل كله في أي تكريم أو احتفاء بها يرجع لله عزوجل أولا ثم لسيدنا النبي صلوات الله وسلامه عليه وآل بيته الطيبن الأطهار، الذين تستمد منهم القوة والروح المعنوية المرتفعة والتي تساعدها على الارتقاء في كل عمل تسعى إليه.

واما عن أعمالها المستقبلية، فتجهز “هبة” حاليا لعمل جديد يحتوي على مادة تدعم بها المجال “الصوفي” وتوضح من خلاله أخلاقيات الصوفي الحق، بالإضافة إلى أكثر من انشودة يتم تجهيزها للانطلاق بها في المولد النبوي المبارك.

و انطلقت فعاليات مهرجان أوسكار إيجيبت في دورته التاسعة والتي تحمل إسم “عزت أبو عوف” منذ أيام.

الجدير بالذكر أن مهرجان أوسكار إيجيبت تم تأسيسة عام٢٠١٢ ويعتبر أول مهرجان وصالون ثقافي تابع للقطاع الخاص .

شاهد أيضاً

الإتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي يعلن موعد بطولة كأس مصر للكرة السباعية

كتبت ـ محروس سليم : أعلن الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي، عن إقامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }