استمرارا لدعم فلسطين.. قيادات اتحاد العمال يسطرون ملحمة وطنية.. فيديو

كتبت _ نجوي ابراهيم

لليوم الثاني علي التوالي تشارك القيادات النقابية العمالية في التظاهرات الحاشدة التي تملأ ميادين ومحافظات مصر ، من أجل اعلان موقفهم من دعم القضية الفلسطينية.

حيث تقدم مسيرة اليوم لدعم فلسطين بمليونية المنصة ، كل من محمد جبران رئيس اتحاد نقابات عمال مصر ، وعبدالمنعم الجمل نائب رئيس الاتحاد ، وهشام المهيري رئيس النقابة العامة للعاملين بالخدمات الإدارية ، ومحمد حنفي رئيس النقابة العامة للعاملين بالاتصالات ، وأحمد الرفاعي رئيس النقابة العامة للعاملين بالنقل الجوي،ومجدي البدوي رئيس نقابة العاملين بالصحافة والطباعة ، ومحمد كامل رئيس نقابة العاملين بالنقل العام  ، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد العمال والالاف من أعضاء التنظيم النقابي واللجان النقابية.

و علق محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، علي موقف القيادات النقابية قائلا: أن المحرك الرئيسي منذ اندلاع الأزمة الفلسطينية هو الواجب الوطني تجاه وطننا واشقائنا في فلسطين .

وقال رئيس اتحاد عمال مصر ، أن ما يحدث من انتفاضة شعبية في كل ميادين وشوارع الجمهورية ، هي رسالة للرئيس السيسي بأن الشعب ورائه في كل قراراته ، وان الجميع لا ينتظر الإشارة بل دائما ما يحظي بالدعم والتفويض النابع عن إرادة قوية.

وقال عبدالمنعم الجمل رئيس النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب ونائب رئيس اتحاد عمال مصر ، أن المصريون يسطرون ملحمة وطنية جديدة تظهر وقت الشدائد والأزمات ، فالشعب المصري الجسور سجل عبر التاريخ بطولات شاهدة علي جسارته.

ولفت الجمل الي أن الملايين التي خرجت وملئت الميادين ، تعلن أن مصر بداخلها ملايين الفدائيين ، المدافعين عن الوطن والأرض والعرض .

وبعث الجمل برسالة إلى الرئيس السيسي بأن عمال مصر وشعبها يقفون خلف قيادتهم السياسية ، وان الشعب والجيش يدا واحدة في مواجهة أي عدوان.

مواقف ثابتة

الجدير بالذكر أن شارع الجلاء برمسيس شهد أمس الخميس ، انتفاضة كبري لنصرة شعب فلسطين و دفاعا عن القضية الفلسطينية وإعلان الموقف الشعبي تجاه هذه القضية الابدية.

ارتفعت أصوات عمال مصر بمختلف القطاعات ، بهتافات صدرت من القلب قبل الحناجر ، مرددين ، عمال مصر قالوها قوية.. فلسطين عربية.

بالروح والدم نفديكى يا فلسطين .. ولا تهجير ولا توطين ، عيشى عيشى يا فلسطين.. تسقط تسقط اسرائيل.

حيث نظم الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة محمد جبران، وقفة احتجاجية تضامنا مع الشعب الفلسطينى وتنديدا بالقصف الاسرائيلى على قطاع عزة واستهداف المدنيين والأطفال.

شارك بالوقفة التضامنية أعضاء مجلس إدارة اتحاد نقابات عمال مصر ، وكافة النقابات العامة ولجانها النقابية ، معلنيين عن تفويضهم للرئيس عبدالفتاح السيسي في اتخاذ ما يلزم من قرارات لحماية الأمن القومي المصري والدفاع عن القضية الفلسطينية.

شاهد أيضاً

سكك حديد 2007 يفوز على ديروط بثلاثية لهدف في بطولة الجمهورية

متابعة – محروس سليم : تمكن فريق كرة القدم مواليد 2007 بنادي السكة الحديد بقيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }