السكة الحديد يخترق حرس الحدود بثلاثية نظيفة في الودية الثالثة

كتب ـ محروس سليم :

تمكن الفريق الأول لنادي السكة الحديد الرياضي ، بقيادة مديره الفني تامر رياض ، من تحقيق فوزا كبيرا على نظيره فريق حرس الحدود بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ستاد نادي السكة الحديد الرياضي بمدينة نصر .

كانت أحداث الشوط الأول ، قد انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين ، إلا أن الشوط الثاني قد شهد مجريات مغايره ، حيث تمكن مهاجم فريق السكة الحديد ، محمود عبد العاطي من أحراز الهدف الأول ، بعد أن استطاع فريق السكة من السيطرة على المباراة .

ثم تمكن محمد ريعو من إضافة الهدف الثاني ، ويعقبه ابراهيم عبد الخالق بالهدف الثالث.

جدير بالذكر أن تامر رياض ، المدير الفني الجديد للسكة الحديد ، قد قرر حوض خمس مباريات ودية ، أثناء فترة توقف مباريات دوري المحترفين ، مجموعة الصعود للمتاز .

خاض السكة الحديد أولى هذه الوديات مع نظيره فريق أورانج ، وفاز السكة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ثم تعادل السكة الحديد مع بلدية المحلة ، بهدفين لكل فريق ، وأخيرا الفوز على حرس الحدود بثلاثية نظيفة .

من المقرر أن يلتقي فريق السكة الحديد ، مع فريق منتخب السويس يوم الخميس المقبل.

شاهد أيضاً

نقيب الأشراف يدين الهجوم على “رفح”الفلسطينية ويطالب المجتمع الدولي بالتدخل الفوري

فوقيه ياسين أدان السيد الشريف نقيب السادة الأشراف، الهجمات الوحشية لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }