انتفاضة بـ 90شارع الجلاء من أجل نصرة فلسطين .. فيديو

 

كتبت _ نجوي ابراهيم

شهد شارع الجلاء برمسيس اليوم انتفاضة كبري لنصرة شعب فلسطين و دفاعا عن القضية الفلسطينية وإعلان الموقف الشعبي تجاه هذه القضية الابدية.

ارتفعت أصوات عمال مصر بمختلف القطاعات ، بهتافات صدرت من القلب قبل الحناجر ، مرددين ، عمال مصر قالوها قوية.. فلسطين عربية.

بالروح والدم نفديكى يا فلسطين .. ولا تهجير ولا توطين ، عيشى عيشى يا فلسطين.. تسقط تسقط اسرائيل.

حيث نظم الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة محمد جبران، اليوم الخميس، وقفة تضامنية دعما للشعب الفلسطينى وتنديدا بالقصف الاسرائيلى على قطاع غزة واستهداف المدنيين والأطفال.

شارك بالوقفة التضامنية أعضاء مجلس إدارة اتحاد نقابات عمال مصر ، وكافة النقابات العامة ولجانها النقابية ، معلنيين عن تفويضهم للرئيس عبدالفتاح السيسي في اتخاذ ما يلزم من قرارات لحماية الأمن القومي المصري والدفاع عن القضية الفلسطينية.

واكد محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، أن الوقفة التضامنية تستهدف التأكيد علي أن موقف مصر الرسمي من القضية الفلسطينية ، ورائه ضهير شعبي أعلن جاهزيته ليكون في الصفوف الأولى خلف القيادة السياسية.

واضاف رئيس اتحاد عمال مصر ، أن موقف مصر الثابت والواضح من دعم للقضية الفلسطينية ، نابع من قيادة قوية تعي جيدا ما تقوله وتعلم ابعاد القضية ومخاطرها.

ولفت محمد جبران الي أن موقف عمال مصر مثله مثل كل الشعب المصري الذي انتفض بعد كلمة الرئيس السيسي عن فلسطين خلال لقائه المستشار الالماني.

                      بيان رسمي

الجدير بالذكر أن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة محمد جبران ، أعلن عن وقفة تضامنية أمام مبني الاتحاد العام بـ 90 شارع الجلاء رمسيس، يوم الخميس 19 اكتوبر الجاري لدعم القضية الفلسطينية .

حيث وجه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر دعوته لكافة النقابات العامة للاعلان عن موقفهم الداعم للقضية الفلسطينية والتنديد بما يحدث من انتهاكات من جانب الكيان الصهيوني.

وكان للاتحاد العام لنقابات عمال مصر ونقاباته العامة موقف قوي وداعم للقيادة السياسية ، للحفاظ علي اراضي الوطن ممن يستهدفون ابنائه واراضيه.

وتأتي الوقفة التضامنية مع القضية الفلسطينية ، استكمالا لدور عمال مصر ، في الوقوف خلف القيادة السياسية ، وليعلنوا أنهم في مقدمة الصفوف عندما يحتاج الوطن لذلك .

حيث أعلن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة محمد جبران ، عن تفويضه و دعمه لقرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي ، لحماية أمن الوطن واراضيه.

وقال محمد جبران في بيان رسمي أصدره امس الاربعاء ، أن عمال مصر يقفون صفا واحدا خلف قيادتهم السياسية، وجيش مصر العظيم ، في موقفهم المشرف الرافض لأي اعتداءات علي شبر واحد أو حبة رمل من أراضي الوطن.

وأكد جبران أن عمال مصر في طليعة الصفوف التي تهب للوقوف تنديدا بالاعتداءات الاسرائيلية الغاشمة ، والوقوف أمام أي مخططات تستهدف أرض مصر أو شعبها أو سيادتها، مؤكدا علي رفضهم تهجير الشعب الفلسطيني من أرضه وحرمانه من وطنه.

وأوضح جبران موقف عمال مصر من القضية الفلسطينية ، موضحا أنهم سيظلوا داعمين و مؤيدين لها، ولحقهم في إقامة دولتهم علي أراضيهم وعاصمتها القدس.

وأكد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر في بيانه، أنه يتابع ما يدور من مجازر دموية ضد أبناء فلسطين، من جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة ، من قتل المدنيين والأطفال الأبرياء بدم بارد.

واستنكر الاتحاد ما يحدث من قصف للمستشفيات والمباني السكنية والمساجد والتي توصف بأنها جرائم حرب ،تتم وسط دعم العديد من الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية.

ووصف اتحاد العمال ما يحدث من جرائم وحشية ومجازر أمام صمت المجتمع الدولي ، بأنها ازدواجية للمعايير وتغليب للمصالح علي حقوق الإنسان التي يزعمون أنهم رعاتها.

وثمن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، تصريحات الرئيس السيسي، ورفضه الكامل لاي مخطط لتهجير أبناء قطاع غزة الي أرض سيناء ، واختراق السيادة المصرية .

ولفت الي أن موقف الرئيس يوافق إرادة أكثر من مائة مليون مصري ، مستعدون لتقديم انفسهم، فداءا و دفاعا عن أرضهم التي استردوها بعد انتصار أكتوبر المجيد منذ 50 عاما.

شاهد أيضاً

سكك حديد 2007 يفوز على ديروط بثلاثية لهدف في بطولة الجمهورية

متابعة – محروس سليم : تمكن فريق كرة القدم مواليد 2007 بنادي السكة الحديد بقيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }