بعد انتهاء العرس الانتخابي .. نقابة السكة الحديد تتوجه بالشكر لـ عمال مصر الداعمين للوطن

كتبت – نجوى إبراهيم :

أصدرت النقابة العامة لسكك حديد مصر ومترو الأنفاق والشركات التابعة ، برئاسة عبد الفتاح فكري أحمد بيانا ، عقب انتهاء العرس الانتخابي لرئاسة جمهورية مصر العربية نصه الآتي :–

شكلت النقابة العامة غرفة عمليات مركزية لإدراة ومتابعة العملية الإنتخابية بمشاركة النائب هشام عبد الواحد نائب رئيس هيئة السكة الحديد للشئون المالية دائمة التواصل مع الحملة الرسمية، للمرشح الرئاسي السيد . عبد الفتاح السيسي، على مدار الساعة عبر برنامج زووم منذ بدء الدعاية الانتخابية ، لمتابعة مؤتمرات النقابة والدعاية حتى انتهاء العملية الانتخابية بالخارج والداخل .

عقدت النقابة العامة عددا من المؤتمرات في المحافظات المختلفة منها القاهرة ، بنادي سكك حديد القاهرة ، تحت عنوان ( أنظر حولك ) ، وفي الشرقية ( بنادي سكك حديد الزقازيق ) تحت عنوان ( السيسي حكاية وطن ) ، وفي بني سويف بورش كوم أبوراضي تحت عنوان ( لماذا السيسي ) ، وفي ورش عنابر بولاق تحت عنوان ( انتصر لمصر ) ، وفي مدينة أسوان تحت عنوان ( السيسي صمام الآمان ) ، وفي القاهرة مرة أخرى المؤتمر الختامي للنقابة بورش فرز القاهرة تحت عنوان ( السيسي والجمهورية الجديدة ) .

بالإضافة إلى الندوات التي قامت بها اللجان النقابية الفرعية بالمحافظات، داخل مواقع العمل المختلفة ، حتى فترة الصمت الانتخابي .

تابعت عن كسب غرفة العمليات المركزية للنقابة العامة ، سير العملية الانتخابية لرئاسة الجمهورية ، على مدار ثلاثة أيام متتالية ، من خلال غرف العمليات الفرعية لها، والمشكلة بمناطق السكة الحديد المختلفة في عدد سبعة عشرة محافظة .

أثبت المتابعات الرغبة الأكيدة للشعب المصري، في ممارسة حقه الدستوري في انتخاب رئيس جمهورية مصر العربية ، من خلال الحشود والزحام أمام جميع لجان الانتخابات الفرعية بالقرى والمدن .

شهدت لجان الوافدين ( المغتربين ) بمحطات السكك الحديدية المركزية في عدد من المحافظات، إقبالا غير مسبوق وزحام كبير مثل لجنة ( محطة سكك حديد مصر برمسيس ) محافظة القاهرة ، ( محطة سكك حديد شبرا الخيمة ) محافظة القليوبية ، ( محطة سكك حديد دمياط ) محافظة دمياط ، ( محطة سكك حديد الإسماعيلية ) محافطة الإسماعيلية ، وكافة لجان الوافدين بمحطات السكة الحديد المختلفة، وكذلك لجان الوافدين داخل المدن ، الأمر الذي يؤكد الرغبة الأكيدة للشعب المصري في المشاركة وإبداء رأيه دون النظر أو الانتظار لوصوله لمقره الإنتخابي .

تمكنت اللجان النقابية الفرعية للسكة الحديد، من تيسير خروج العاملين من عملهم للإدلاء بأصواتهم ، سواء في لجانهم المقيدين بها لأبناء الموطن الانتخابي ، أو في لجان الوافدين لغير المقيمين .

وفرت النقابة العامة وسائل نقل عبارة عن ميني باص لعدد من الورش التي تضم كتل تصويتية كبيرة ، في كثير من مناطق السكة الحديد المختلفة ، مع تعيين مشرفين من أعضاء النقابة، لتيسير خروج العاملين واصطحابهم للجان للإدلاء بأصواتهم .

تابعت غرفة العمليات المركزية على مدار أيام الانتخابات الثلاث، حشود العاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاق، للجان الانتخابية المختلفة في محافظات مصر ، من خلال تقارير مندوبينا المدعمه بالصور والفيديوهات ، والتي كانت ترسل في حينه للحملة الرسمية ، عبر جروبات الواتس آب المخصصة لذلك ، وحسب توجيهات مسئولي الاتصال بالحملة .

لم ترصد غرفة العمليات المركزية ، ولم يتم إبلاغها من مندوبينا بالمحافظات ، عن أية خروقات أو تجاوزات في العملية الانتخابية على مدار الثلاثة أيام .

رصد نائب رئيس النقابة العامة ومندوب النقابة بدمياط ، حضور مراقبين أفارقة للجنة الوافدين بمحطة سكك حديد دمياط بمحافظة دمياط ، والذين أشادوا في المجمل بالحشد والحضور والنظام أمام اللجان ، ومنع الأمن مندوبنا من التحدث معهم أكثر من ذلك .

اختتمت النقابة العامة بيانها بالشكر والتقدير لجموع الشعب المصري بكافة طوائفه ، على هذه الوطنية وتحكيم العقل والمنطق في اختيار رئيس الجمهورية .

كما تقدمت بالشكر لجميع قيادات السكة الحديد برئاسة الهيئة والمناطق ، وكذلك جميع قيادات مترو الأنفاق ورؤساء الشركات التابعة للسكة الحديد ، وجميع العاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاق والشركات التابعة ، على جهودهم في هذا اليوم .

كما تقدمت بالشكر والتقدير لكافة أعضاء مجلس النقابة العامة واللجان الفرعية بالمناطق .

تقدمت أيضا النقابة العامة بخالص الشكر والتقدير لغرفة العمليات المركزية بالنقابة العامة والمركز الإعلامي على المتابعة على مدار الساعة مع الحملة الرسمية ومندوبي النقابة بالمحافظات .

حفظ الله مصر وشعبها وقيادتها .

شاهد أيضاً

نقيب الأشراف يدين الهجوم على “رفح”الفلسطينية ويطالب المجتمع الدولي بالتدخل الفوري

فوقيه ياسين أدان السيد الشريف نقيب السادة الأشراف، الهجمات الوحشية لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }