تدريب وتشغيل علي مهنة مستشار تأميني لشباب الاسكندرية

 

كتبت _ نجوي ابراهيم

أعلنت وزارة العمل أن مديرية القوي العاملة بمحافظة الأسكندرية إنتهت من تدريب الشباب من الجنسين راغبى العمل على مهنة مستشار تأمين، واجراء المقابلات الشخصية لـ 60 متقدم ، وقبول 30 من راغبى التدريب .

كما تم تعيين 6 شباب بالشركة من المتدربين المتميزين ، من خلال مسئوول شركة مصر لتأمينات الحياة .

وذلك فى إطار بروتوكول التعاون الموقع بين المديرية والشركة لتدريب وتشغيل الشباب فى مجال التأمينات على الحياة .

بهدف التدريب والتشغيل وإعداد كوادر على مستوى عالي من الخبرة ، جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالإهتمام بتدريب الشباب وتطوير إمكانياتهم من أجل التشغيل ودعمهم وإصقال مهاراتهم على مهن مستحدثة تواكب العصر ومتطلبات سوق العمل بالمحافظات .

وأوضح المهندس محمد كمال وكيل مديرية العمل بالأسكندرية ، أن البروتوكول يأتي إيمانا من وزارة العمل بأهمية إيجاد فرص عمل جديدة ومستحدثة.

وتدريب الشباب عليها من أجل الحد من البطالة وفتح آفاق جديدة أمام الشباب وتطوير أفكارهم وابتكاراتهم وحثهم على الدخول لسوق العمل .

بالإضافة إلى رؤية الوزارة في أهمية التعاون مع الشركات لدورها المهم في خدمة المجتمع ونشر ثقافة العمل الحر من أجل النهوض بالدولة المصرية.

ولفت  إلى أنه بموجب بروتوكول التعاون تلتزم شركة مصر لتأمينات الحياة بتدريب راغبي العمل بعد إجراء المقابلات الشخصية لمدة 7 الى 10 ايام على مجالات العمل الحديثة فى مجال التأمينات، على أن يكون التدريب بمقر الشركة بواقع دفعتين فى الدورة كل دفعة 30 متدرب ، ومؤكداً أنه يتم التعيين فور انتهاء الدورة التدريبية للمتميزين.

شاهد أيضاً

الإتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي يعلن موعد بطولة كأس مصر للكرة السباعية

كتبت ـ محروس سليم : أعلن الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي، عن إقامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }