جبروت موظف وفرد أمن .. منعوا مواطنين من الحصول علي الخدمة الطبية

كتبت –  نجوي ابراهيم

استطاعت منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، ان تحصد ثقة المواطن في الحصول علي حقه ، بعد ان نجحت في حل عدد من مشاكل المواطنين تضرروا خلالها من بعض المعوقات والتجاوزات التي واجهتهم أثناء تقدمهم للحصول على بعض الخدمات الحكومية.

 عقاب الامتناع عن خدمة

وتلقت المنظومة شكوى من مواطن بمحافظة أسيوط، يفيد فيها بامتناع موظفي ومقدمي الخدمة الطبية بأحد مستشفيات المحافظة عن تقديم الخدمة له، والتعامل معه بأسلوب غير لائق، حيث تم توجيه الشكوى إلى وزارة الصحة والسكان، التي أحالت الواقعة للشؤون القانونية بالمستشفى، وتقرر، بعد التحقيق، مجازاة كل من الموظف المتسبب بالواقعة، والطبيب المتواجد بالخدمة وقت حدوث ذلك لعدم القيام بواجبهم الوظيفي، مع التنبيه بحسن معاملة الجمهور.

 جبروت فرد أمن

ومواطنة أخري من محافظة الجيزة تقدمت بشكوى ضد أحد أفراد الأمن المتواجدين داخل إحدى عيادات التأمين الصحي بالمحافظة نفسها، موضحة أنه تجاوز في حق والدة زوجها أثناء توجهها لعيادة العظام، وحال دون حصولها على الخدمة المطلوبة، وأنه بالتوجيه إلى الهيئة العامة للتأمين الصحي، أفاد فرع الهيئة بمحافظة الجيزة أنه تم التواصل هاتفيًا مع صاحبة الشكوى، وتحديد موعد لها للعرض على أخصائي العظام، وتم التوصية لها بصرف العلاج اللازم، كما تم التواصل مع مسؤول شركة الأمن بالفرع محل الشكوى وتقرر مجازاة فرد الأمن المتسبب في الواقعة بخصم ثلاثة أيام من راتبه، بعد ثبوت خطئه.

شاهد أيضاً

سكك حديد 2007 يفوز على ديروط بثلاثية لهدف في بطولة الجمهورية

متابعة – محروس سليم : تمكن فريق كرة القدم مواليد 2007 بنادي السكة الحديد بقيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }