رئيس الوزراء يتفقَّد جناح دار الإفتاء في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ ٥٣

كتبت-فوقيه ياسين

تفقَّد  رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي صباح اليوم الجناحَ الخاص لدار الإفتاء المصرية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ ٥٣ والذي انطلقت فعالياته اليوم وتستمر حتى ٧ فبراير ٢٠٢٢، تحت شعار “هوية مصر.. الثقافة وسؤال المستقبل”.

واستمع رئيس الوزراء إلى شرح وافٍ عن أهم الإصدارات التي ضمَّها جناح دار الإفتاء في المعرض من مؤلفات وموسوعات جديدة أصدرتها الدار خلال الفترة الماضية، وكذلك إصدارات الأعوام السابقة التي لقيت إقبالًا ملحوظًا من القراء خلال فعاليات المعرض في دوراته السابقة.

جدير بالذكر أن دار الإفتاء المصرية تشارك في الدورة 53 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام بمجموعة متميزة من الإصدارات في جناحها الخاص، حيث تعرض إصدارتها في صالة 4 جناح B36، والتي تأتي استكمالًا لاستراتيجية دار الإفتاء التي تبنتها منذ سنوات لنشر صحيح الدين، ومواجهة الأفكار الدينية المتطرفة، والمفاهيم المتشددة من خلال إصدارات الدار التي تتبنى الفكر الوسطي والمنهجية العلمية.

شاهد أيضاً

سكك حديد 2007 يفوز على ديروط بثلاثية لهدف في بطولة الجمهورية

متابعة – محروس سليم : تمكن فريق كرة القدم مواليد 2007 بنادي السكة الحديد بقيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }