رئيس جامعة الأزهر يشارك في تكريم المتفوقات بكلية التجارة ويرحب بالطالبات الجدد

كتبت-فوقيه ياسين

شارك الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، في الاحتفالية التي نظمتها كلية التجارة بنات جامعة الأزهر بالقاهرة؛ لتكريم الطالبات المتفوقات بالكلية والترحيب بالطالبات الجدد، إضافة لتكريم طالبات الكلية المتميزات في الأنشطة الطلابية.

قدم رئيس الجامعة التهنئة إلى بناته المتفوقات، قائلا: “أهلا ببناتي الغاليات”، وعبر عن سعادته برؤية وسماع هذه النماذج المتميزة من طالبات كلية التجارة بنات جامعة الأزهر بالقاهرة، بجميع الأقسام والشعب.

وعبر الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، عن سعادته ببناته الطالبات قائلا: “بنات جامعة الأزهر يرفعن شعار «بطلنا اللي يعطلنا»”، مؤكدا على أن طالبات الجامعة يتميزن بحسن النية والجد والاجتهاد وجبر الخاطر، لافتا أن هذه القيم والصفات الجميلة تجعل من يتحلى بها دائما في المقدمة.

وفي نهاية الاحتفالية، تم استعراض بعض المواهب لطالبات الكلية من الطالبة صابرين الديناري، والطالبة نواره أحمد، والطالبة سلمى حمدي، وسط إشادة من جميع الحضور.
وفي الختام، قام رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة بتوزيع بعض الهدايا الرمزية على الطالبات، وسط سعادة كبيرة، وحرص من الطالبات على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة.

شاهد أيضاً

نقيب الأشراف يدين الهجوم على “رفح”الفلسطينية ويطالب المجتمع الدولي بالتدخل الفوري

فوقيه ياسين أدان السيد الشريف نقيب السادة الأشراف، الهجمات الوحشية لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }