قافلة دعوية لمجمع البحوث الإسلامية بواحة “سيوة” لعقد لقاءات ومناقشة عدد من القضايا والمفاهيم المعاصرة

كتبت-فوقيه ياسين

وجّه الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د. نظير عيّاد قافلة دعوية إلى مدينة سيوة بمحافظة مطروح، في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب – شيخ الأزهر بالوصول إلى المناطق المترامية الأطراف والتواصل المباشر مع أهالي تلك المناطق وتوعيتهم بالكثير من القضايا المجتمعية ودعم جانب الانتماء للوطن لديهم.

ضمت القافلة الأمين العام المساعد للدعوة والإعلام الديني، ورئيس اللجنة العليا للدعوة، ومجموعة من وعاظ الأزهر لتنظيم لقاءات مباشرة مع شباب المدينة ومناقشة مجموعة من القضايا والمفاهيم المعاصرة.

والتقى أعضاء القافلة مع بداية تواجدهم بالمدينة فئات متنوعة من المواطنين وعقدوا معهم لقاءات وحوارات مباشرة أجابوا خلالها على كثير من الأسئلة والاستفسارات التي تدور بأذهانهم سواء ما يتعلق منها بجوانب شرعية أم ما يرتبط بأمور أسرية ومجتمعية.

ومن المقرر أن تستمر القافلة في عملها حتى نهاية الأسبوع الجاري لتستكمل برنامجها الذي يضم عقد مجموعة من الندوات والأمسيات الدينية في مراكز الشباب ومع شيوخ القبائل.

شاهد أيضاً

سكك حديد 2007 يفوز على ديروط بثلاثية لهدف في بطولة الجمهورية

متابعة – محروس سليم : تمكن فريق كرة القدم مواليد 2007 بنادي السكة الحديد بقيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }