قبل دورة الترقي.. وزير النقل يلتقي لاعبي السكة الحديد ويحثهم على تحقيق حلم الصعود للممتاز

كتب – محروس سليم :

قام الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، بزيارة لنادي السكة الحديد الرياضي ، وكان في استقباله  كل من المهندس محمد عامر رئيس هيئة السكك الحديدية ، والدكتور محمد حسين رئيس مجلس إدارة النادي، واعضاء مجلس الادارة .

التقى الوزير بالجهاز الفني بقيادة الكابتن أمير عزمي مجاهد واللاعبون، مؤكدا على ثقته الكبيرة فيهم لتحقيق الفوز في مباريات دورة الترقي ،والصعود إلى الدوري الممتاز .

أشار وزير النقل الى أن هذا الأمر سيتحقق، طالما أن الجميع يبذل قصارى جهده ، مؤكدا أن الوزارة تدعم فريق نادي السكة الحديد ليصل الى الدوري الممتاز ، خاصة وان الانشطة الرياضية والاجتماعية تلقى اهتماما كبيرا من وزارة النقل.

استعرض الوزير مع رئيس هيئة السكك الحديدية ، ورئيس مجلس إدارة النادي، واعضاء مجلس الادارة ، خطة استكمال تطوير النادي والنهوض بالخدمات التي يقدمها، سواء على المستوى الرياضي أو الاجتماعي .

اطلع الوزير على خطة تطوير الملاعب والاستاد ، واستكمال مخطط زيادة المساحات الخضراء والحدائق بالنادي لخدمة الاعضاء .

كما استعرض نتائج المخطط الاستثماري الخاص بسور النادي بعد تطويره. وإقامة محلات تجارية به للمساهمة في زيادة العوائد المادية لهيئة السكة الحديد.

أكد وزير النقل على ضرورة الإسراع بتنفيذ استكمال خطة التطوير للارتقاءالمستمر بالخدمة المقدمة لأعضائه، وبما يتناسب مع عراقة النادي الذي تم انشاؤه عام1903، مشيرا الى أن هذا النادي يجب أن يكون مصدرا لتخريج الأبطال الرياضيين في كافة الألعاب .

شاهد أيضاً

نقيب الأشراف يدين الهجوم على “رفح”الفلسطينية ويطالب المجتمع الدولي بالتدخل الفوري

فوقيه ياسين أدان السيد الشريف نقيب السادة الأشراف، الهجمات الوحشية لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }