كوبري أبو الريش يارب يعيش.. مطالبات أهالي السيدة زينب بتجديد الكوبري وحمايته من الإهمال

كتبت-فوقيه ياسين

وسط اهتمام الدولة بإنشاء عدد من الكباري الهامة، والتي تسهل عملية المرور على المواطنين توفيرا للوقت والجهد، ظهرت مطالبات لعدد من سكان منطقة السيدة زينب بالقاهرة، للمطالبة بالاهتمام بتجديد وصيانة كوبري أبو الريش.

وكوبري ابو الريش الواصل مابين القصر العيني حتى دوران سيدي علي زين العابدين بالسيدة زينب  بالقاهرة، من أهم الطرق التي يسلكها عدد كبير من المواطنين سواء كانوا من سكان المنطقة أو المارة من خلال هذا الطريق لأماكن مختلفة داخل القاهرة.

حالة الإهمال بالكوبري ظهرت في الفواصل المعدنية الطولية والعرضية به، حيث اتسعت الفوارق بينها لدرجة أن المارين على الكوبري يرون المارين أسفله، مما يتطلب لحام هذه الفواصل وإعادة الصيانة للكوبري ذو الموقع الهام.

فهل تسعى محافظة القاهرة في القريب العاجل للاهتمام بموبري أبو الريش بتجديده، أم يستمر الأهالي في الدعاء للكوبري كما قال بعضهم مازحا “كوبري ابو الريش إن شا الله يعيش”  ؟

شاهد أيضاً

الإتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي يعلن موعد بطولة كأس مصر للكرة السباعية

كتبت ـ محروس سليم : أعلن الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي، عن إقامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }