مجدي البدوي بمؤتمر العمال والرئيس: السيسي حكاية وطن فصولها مشروعات وإنجازات

كتبت _ نجوي ابراهيم

قال مجدي البدوي رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والنشر ، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو الأنسب والاصلح لقيادة البلاد في هذه المرحلة الصعبة ، مضيفا أنه الأقدر علي حماية الوطن من انفاق مظلمة، كما فعلها من قبل .

واعلن البدوي تأييده وترشيحه للرئيس السيسي لاستكمال إنجازاته ومشروعات الجمهورية الجديدة، قائلا إنه انقذ مصر من مخاطر وقعت بها بعض الدول العربية التي كانت تمر بنفس ظروف مصر.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى العمالى الذي نظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة محمد جبران ، لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة ٢٠٢٤

حضر المؤتمر قيادات وكوادر التنظيم النقابي لدعم ترشح الرئيس السيسي وذلك بالصالة المغطاه بنادى مدينة نصر بالقاهرة.

وقال مجدي البدوي في كلمته أمام مؤتمر العمال والرئيس ، أن الحكاية مع الرئيس لم تنتهي بعد ، وان هناك فصولا أخري للحكاية لم تكتب بعد .

ولهذا نعلن دعمنا للرئيس السيسي وتأييده لفترة رئاسية جديدة،  لاستكمال فصول الحكاية من أجل وطن عظيم وقوي، قائم علي أسس العدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية.

وأشار البدوي الي مطالب الملايين من الشعب المصري للرئيس بالترشح ، واصفا ذلك بأنه نابع من إيمانهم بأنه واجب وطني ، وحماية للوطن واستكمالا لحكاية وطن كانت فصوله مع السيسي عبارة عن مشروعات وإنجازات .

ووجه البدوي رسالة الي عمال مصر ، بأن يظلوا علي العهد ، امناء علي الوطن ويشاركوا بإيجابية في الاستحقاق الدستوري القادم وهو الانتخابات الرئاسية.

شاهد أيضاً

سكك حديد 2007 يفوز على ديروط بثلاثية لهدف في بطولة الجمهورية

متابعة – محروس سليم : تمكن فريق كرة القدم مواليد 2007 بنادي السكة الحديد بقيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }