محمد صلاح قائدا للريدز .. وشارة المثلية تثير تخوفات محبينه

كتبت – نجوي ابراهيم

قامت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بنشر صور للفرعون المصري محمد صلاح خلال التدريبات من معسكر الريدز في المانيا من أجل الاستعداد للموسم المقبل.

وعلقت علي صورة محمد صلاح و صفت بالملك المصري وقالت بماذا يفكر الملك بالتدريبات؟

؟

أما الصورة التي شغلت متابعي مواقع التواصل الاجتماعي وحصدت آلاف التعليقات فكانت الصورة التي تصدرت الصفحة الرسمية للنادي أثناء وجود محمد صلاح في حوض من الثلج للاستشفاء ، وكتبت علي الصورة فلنحيي قائدنا العظيم .. وهو ما جعل متابعي مو صلاح يتخوفون من تبعات أن يصبح صلاح قائدا لفريق الريدز وما يتبعه من مشكلات تتعلق بشارات المثلية وغيرها من هذه الأمور، وتسببت الصورة في جدال كبير بين محبي مو صلاح.

وشارك محمد صلاح في تدريبات فريق ليفربول اليوم وهو اليوم الثالث ، ومقرر أن يقضي الفريق 10 ايام في المانيا يخوض خلالها مواجهات ودية .

شاهد أيضاً

سكك حديد 2007 يفوز على ديروط بثلاثية لهدف في بطولة الجمهورية

متابعة – محروس سليم : تمكن فريق كرة القدم مواليد 2007 بنادي السكة الحديد بقيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }