محمد سعفان وزير القوى العاملة
محمد سعفان وزير القوى العاملة

مديريات بالقوي العاملة تعلن التمرد علي الانتخابات العمالية .. ” مش هنشارك غير بشروط”

كتبت – نجوي ابراهيم :

تصريحات وزير القوي العاملة محمد سعفان ، بأنه لانية لتأجيل الانتخابات العمالية ، وانعقادها في موعدها منتصف ٢٠٢٢ ، اثار غضب بعض العاملين بمديريات القوي العاملة علي مستوي المحافظات معلنين عدم مشاركتهم غير بشروط.

وبدأ بعض العاملين بمديريات القوي العاملة الاعلان عن عدم رغبتهم في المشاركة في الاشراف علي هذه الانتخابات ، معللين ذلك بأن الانتخابات الماضية التي عقدت في شهر رمضان كان تنظيمها سئ ورغم البهدلة والمجهود لم يتلقوا حتي الان اجر او مكافأة عن عملهم ، رغم مرور سنوات ، في حين تقاضي اهل الحظوة حقوقهم بزيادة. اشتعلت الدعوة علي صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك و داخل المجموعات الخاصة بالمديريات ، بمقاطعة هذه الانتخابات وعدم المشاركة بالاشراف ، والبعض اشترط قيمة مالية في اليوم بالا تقل عن 2000جنيه .

فهل ستشهد الانتخابات العمالية القادمة تغييرا في الاداء والادارة والتنظيم ، لتدارك العشوائية وسوء التنظيم السابقين ، وهل ستعلن القوي العاملة عن مزايا للمشاركين من مديريات القوي العاملة .

شاهد أيضاً

نقيب الأشراف يدين الهجوم على “رفح”الفلسطينية ويطالب المجتمع الدولي بالتدخل الفوري

فوقيه ياسين أدان السيد الشريف نقيب السادة الأشراف، الهجمات الوحشية لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }