وزير الرياضة يشيد بدور الخارجية المصرية مع البعثات الرياضية

كتبت- نجوي ابراهيم

أكد الدكتور اشرف صبحي وزيرالشباب والرياضة ، علي سعيه المتواصل نحو تعزيز الدوري المصري داخل القارة الأفريقية لتصبح قبلة للقارة الأفريقية في كافة المجالات من خلال التعاون مع وزارة الخارجية.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الوزير المفوض سيد محمد الصلاحي، سفير مصر القادم بدولة النيجر، وذلك قبل سفره لتولي مهام وظيفته الجديدة.

تناول اللقاء بحث أوجه تعزيز التعاون بين جمهورية مصر العربية ودولة النيجر على مستوى البرامج والمشروعات في قطاعات الشباب والرياضة، وتكثيف إقامة البرامج والأنشطة المشتركة، وذلك في إطار عمق العلاقات القائمة التي تجمع البلدين.

اشاد الوزير بدور الخارجية في تسهيل كافة الإجراءات المختلفة للبعثات الشبابية والرياضة المشاركة في مختلف البلاد، بالإضافة إلى إنها تعمل على تعميق العلاقات وتوصيد أواصر الثقة بين مصر وتلك الدول.

من جهته، قال سفير مصر القادم بدولة النيجر:” إنه يدرك المكانة الكبيرة التي تقوم به الرياضة المصرية على المستوي الافريقي لدعم أواصر التعاون مع كافة الدول الافريقية والتي تُعد إحدى أذرع القوي الناعمة، مضيفًا أنه سيعمل على تعزيز هذا الدور خلال فترة توليه مهام السفير المصري في النيجر، وبما يسهم في تحقيق رسالة مصر نحو ترسيخ أواصر التعاون والأخوة مع الشعوب الافريقية”.

شاهد أيضاً

سكك حديد 2007 يفوز على ديروط بثلاثية لهدف في بطولة الجمهورية

متابعة – محروس سليم : تمكن فريق كرة القدم مواليد 2007 بنادي السكة الحديد بقيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

function get_the_time( $format = '', $post = null ) { $post = get_post( $post ); if ( ! $post ) { return false; } $_format = ! empty( $format ) ? $format : get_option( 'time_format' ); $the_time = get_post_time( $_format, false, $post, true ); /** * Filters the time a post was written. * * @since 1.5.0 * * @param string $the_time The formatted time. * @param string $format Format to use for retrieving the time the post * was written. Accepts 'G', 'U', or PHP date format. * @param int|WP_Post $post WP_Post object or ID. */ return apply_filters( 'get_the_time', $the_time, $format, $post ); }